مواليد برج العذراء : هذه الامراض ستصيبكم!

قد يتعجب البعض من ان يصاب اصحاب الابراج الواحدة بالامراض نفسها ،  باختلاف نسبتها في الاصابة  ، الا ان واقع الابراج الفلكية يؤكد ان الابراج ترتبط بالكواكب التي تتحكم فيها ، لذا من الطبيعي ان يكون لها مكانة خاصة و تاثير قوي على صفات الاشخاص و التي تعد السبب الرئيسي

ايضا للاصابة ببعض الامراض . انثى العذراء كيف تختار ازيائها ؟ الامراض التي تصيب برج العذراء تتركز امراض برج العذراء في منطقة البطن و الامعاء الدقيقة و الكبد ، و من هذه الامراض الالتهابات و سوء التغذية على الرغم من انهم من اكثر الابراج حرصا على تناول الاغذية الصحية الا ان البعض من اصحاب هذا البرج يعانون من سوء امتصاص الغذاء و بالتالي فان اكثر ما يصابون به هو امراض المعدة ، و من الامراض كذلك تعرضهم حمى التيفوئيد و التهاب الزائدة الدودية . و لان برج العذراء عقلانيون جدا فهم دائما ما يطيلون التفكير و بالتالي هم اكثر عرضة للقلق و التوتر و بالتالي سيصابون بامراض القلق التي ترتبط بالجهاز العصبي و المعده و التي تؤثر كذلك على الظهر و الارجل . هنيئا لك ان كان طفلك من برج العذراء افضل الاغذية لمواليد برج العذراء المكسرات مثل  اللوز و الجوز و البندق و الكاجو و الفستق  الفاصولياء البيضاء الخضار بانواعها اهمها السبانخ و يجب تجنب بعض الخضروات مثل البروكلي و القرنبيط الفاكهة الطبيعية او المجففة مثل البرتقال و الليمون و الكيوي و المانجو و الرمان بنوعيه الحامض و الحلو الابتعاد عن الملح و الاطعمة المملحة ، و التي تساهم فى حبس الماء فى المعدة. مفاتيح التعامل مع رجل برج العذراء


الخبر بالتفاصيل والصور


قد يتعجب البعض من ان يصاب اصحاب الابراج الواحدة بالامراض نفسها ،  باختلاف نسبتها في الاصابة  ، الا ان واقع الابراج الفلكية يؤكد ان الابراج ترتبط بالكواكب التي تتحكم فيها ، لذا من الطبيعي ان يكون لها مكانة خاصة و تاثير قوي على صفات الاشخاص و التي تعد السبب الرئيسي ايضا للاصابة ببعض الامراض .

انثى العذراء كيف تختار ازيائها ؟

الامراض التي تصيب برج العذراء

تتركز امراض برج العذراء في منطقة البطن و الامعاء الدقيقة و الكبد ، و من هذه الامراض الالتهابات و سوء التغذية على الرغم من انهم من اكثر الابراج حرصا على تناول الاغذية الصحية الا ان البعض من اصحاب هذا البرج يعانون من سوء امتصاص الغذاء و بالتالي فان اكثر ما يصابون به هو امراض المعدة ، و من الامراض كذلك تعرضهم حمى التيفوئيد و التهاب الزائدة الدودية .

و لان برج العذراء عقلانيون جدا فهم دائما ما يطيلون التفكير و بالتالي هم اكثر عرضة للقلق و التوتر و بالتالي سيصابون بامراض القلق التي ترتبط بالجهاز العصبي و المعده و التي تؤثر كذلك على الظهر و الارجل .

هنيئا لك ان كان طفلك من برج العذراء

افضل الاغذية لمواليد برج العذراء

  • المكسرات مثل  اللوز و الجوز و البندق و الكاجو و الفستق
  •  الفاصولياء البيضاء
  • الخضار بانواعها اهمها السبانخ و يجب تجنب بعض الخضروات مثل البروكلي و القرنبيط
  • الفاكهة الطبيعية او المجففة مثل البرتقال و الليمون و الكيوي و المانجو و الرمان بنوعيه الحامض و الحلو
  • الابتعاد عن الملح و الاطعمة المملحة ، و التي تساهم فى حبس الماء فى المعدة.

مفاتيح التعامل مع رجل برج العذراء

رابط المصدر: مواليد برج العذراء : هذه الامراض ستصيبكم!

أضف تعليقاً