الإمارات: إطلاق مسابقة “كين كين” في الرياضيات لآلاف الطلاب بجائزة 100 ألف درهم

تستضيف الإمارات، بين أبوظبي ودبي، مسابقة “كين كين” العالمية المتخصصة في الأحجيات لمادة الرياضيات، والتي يشارك فيها 6 آلاف طالب وطالبة في عدة مراحلة مدرسية من حول العالم. وبحسب موقع “إديوكيشن وورلد”، اختير حتى الآن 4 آلاف طالب، على أن تستمر التصفيات حتى المسابقة النهائية في ديسمبر (كانون الأول)، والتي ستقام في نيويورك.وتحوي مسابقة “كين كين” منافسات عديدة في البازل الرقمي والعمليات الأساسية والمتعددة، ويخوض الطلاب تحديات في المنطق ومهارات حل المعضلات.وسينال الفائزين في الإمارات جوائز مالية بـ 100 ألف درهم، والتكاليف الكاملة لرحلتهم إلى نيويورك للتصفيات في هذه البطولة العالية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستضيف الإمارات، بين أبوظبي ودبي، مسابقة “كين كين” العالمية المتخصصة في الأحجيات لمادة الرياضيات، والتي يشارك فيها 6 آلاف طالب وطالبة في عدة مراحلة مدرسية من حول العالم.

وبحسب موقع “إديوكيشن وورلد”، اختير حتى الآن 4 آلاف طالب، على أن تستمر التصفيات حتى المسابقة النهائية في ديسمبر (كانون الأول)، والتي ستقام في نيويورك.

وتحوي مسابقة “كين كين” منافسات عديدة في البازل الرقمي والعمليات الأساسية والمتعددة، ويخوض الطلاب تحديات في المنطق ومهارات حل المعضلات.

وسينال الفائزين في الإمارات جوائز مالية بـ 100 ألف درهم، والتكاليف الكاملة لرحلتهم إلى نيويورك للتصفيات في هذه البطولة العالية.

رابط المصدر: الإمارات: إطلاق مسابقة “كين كين” في الرياضيات لآلاف الطلاب بجائزة 100 ألف درهم

أضف تعليقاً