ميل غيبسون سيصبح أباً للمرة التاسعة في الـ60 من العمر

سيصبح الممثل الأمريكي الشهير، ميل غيبسون، أباً للمرة التاسعة وهو في الستين من العمر، من رفيقته الحالية روزاليند روس، وفقاً لما نشرته اليوم مجلة (بيبول) وأكد أحد وكلاء النجم الأمريكي للمجلة خبر حمل روس (26 عاماً)، وأن كلاهما “سعيد جداً” بالطفل الجديد. وقال أحد الأصدقاء المقربين لغيبسون وروس إن “ميل غيبسون سعيد بكونه أباً، وروز كانت ترغب في أن تكون أماً لأحد أبنائه، والعامين الأخيرين كانا الأسعد في حياتها”. ولميل غيبسون 8 أبناء من زيجتين سابقتين، سبعة منهم من زوجته السابقة روبين غيبسون، والثامنة من عازفة البيانو الروسية أوكسانا غريجورييفا. وكان غيبسون، الحاصل على جائزتي أوسكار، شارك أخيراً في مهرجان البندقية للسينما بفيلمه الأخير كمخرج (هاكسو ريدج). ومن المقرر أن يسافر غيبسون لأوروبا قريباً للبدء في تسجيل فيلم (ذا بروفيسور آند ذا مادام) الذي سيشاركه في بطولته الممثل الأمريكي شون بن.


الخبر بالتفاصيل والصور



سيصبح الممثل الأمريكي الشهير، ميل غيبسون، أباً للمرة التاسعة وهو في الستين من العمر، من رفيقته الحالية روزاليند روس، وفقاً لما نشرته اليوم مجلة (بيبول)

وأكد أحد وكلاء النجم الأمريكي للمجلة خبر حمل روس (26 عاماً)، وأن كلاهما “سعيد جداً” بالطفل الجديد.

وقال أحد الأصدقاء المقربين لغيبسون وروس إن “ميل غيبسون سعيد بكونه أباً، وروز كانت ترغب في أن تكون أماً لأحد أبنائه، والعامين الأخيرين كانا الأسعد في حياتها”.

ولميل غيبسون 8 أبناء من زيجتين سابقتين، سبعة منهم من زوجته السابقة روبين غيبسون، والثامنة من عازفة البيانو الروسية أوكسانا غريجورييفا.

وكان غيبسون، الحاصل على جائزتي أوسكار، شارك أخيراً في مهرجان البندقية للسينما بفيلمه الأخير كمخرج (هاكسو ريدج).

ومن المقرر أن يسافر غيبسون لأوروبا قريباً للبدء في تسجيل فيلم (ذا بروفيسور آند ذا مادام) الذي سيشاركه في بطولته الممثل الأمريكي شون بن.

رابط المصدر: ميل غيبسون سيصبح أباً للمرة التاسعة في الـ60 من العمر

أضف تعليقاً