هبوط اضطراري لطائرة ركاب “لوفتهانزا” بعد اصطدامها بنسر ضخم

اضطرت طائرة ركاب تابعة لشركة لوفتهانزا إلى الهبوط اضطراريا بعد تحطيم نسر ضخم في مقدمتها على ارتفاع 5 آلاف قدم. تظهر الصور العواقب الرهيبة التي نتجت عن هذا التصادم القوي حيث التصق جسم النسر الأسود الميت في الجزء الأمامي من الطائرة مع بقع من الدم حوله. وقد انطلقت الطائرة إيرباص A320 من ميونيخ وكانت على وشك الهبوط بمطار بالما في جزيرة مايوركا الإسبانية منتصف نهار الخميس عندما وقع الاصطدام. وقال مسئولون في لوفتهانزا أن قائد الطائرة لم تكن لديه فرصة لتجنب الاصطدام، ولكن لحسن الحظ أن هذا التصادم لم يؤثر على حياة الركاب وتضررت مقدمة الطائرة فقط. تم الإبلاغ عن الحادث إلى برج المراقبة في مطار بالما الدولي سون سانت خوان وهبطت الطائرة ايرباص دون مزيد من المشاكل. ونتيجة للاصطدام تم إلغاء رحلة العودة إلى بافاريا وتم وضع الركاب على الرحلات الجوية الأخرى. مؤسسة نيجري فولتور Negre Voltor وهي منظمة للحفاظ على النسور،  اعتذرت عن الحادث وحذرت من مخاطر وقوع المزيد مثل هذه الحوادث التي تسببها الحيوانات الأصغر سنا الذين يتعلمون الطيران ويحاولون اختبار أجنحتهم. جدير بالذكر أن شعار لوفتهانزا هو عبارة عن تصميم لطائر الكركي في وضع الطيران محاط بدائرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


اضطرت طائرة ركاب تابعة لشركة لوفتهانزا إلى الهبوط اضطراريا بعد تحطيم نسر ضخم في مقدمتها على ارتفاع 5 آلاف قدم.

لوفتهانزا

تظهر الصور العواقب الرهيبة التي نتجت عن هذا التصادم القوي حيث التصق جسم النسر الأسود الميت في الجزء الأمامي من الطائرة مع بقع من الدم حوله.

وقد انطلقت الطائرة إيرباص A320 من ميونيخ وكانت على وشك الهبوط بمطار بالما في جزيرة مايوركا الإسبانية منتصف نهار الخميس عندما وقع الاصطدام.

لوفتهانزا

وقال مسئولون في لوفتهانزا أن قائد الطائرة لم تكن لديه فرصة لتجنب الاصطدام، ولكن لحسن الحظ أن هذا التصادم لم يؤثر على حياة الركاب وتضررت مقدمة الطائرة فقط.

تم الإبلاغ عن الحادث إلى برج المراقبة في مطار بالما الدولي سون سانت خوان وهبطت الطائرة ايرباص دون مزيد من المشاكل.

لوفتهانزا

ونتيجة للاصطدام تم إلغاء رحلة العودة إلى بافاريا وتم وضع الركاب على الرحلات الجوية الأخرى.

مؤسسة نيجري فولتور Negre Voltor وهي منظمة للحفاظ على النسور،  اعتذرت عن الحادث وحذرت من مخاطر وقوع المزيد مثل هذه الحوادث التي تسببها الحيوانات الأصغر سنا الذين يتعلمون الطيران ويحاولون اختبار أجنحتهم.

جدير بالذكر أن شعار لوفتهانزا هو عبارة عن تصميم لطائر الكركي في وضع الطيران محاط بدائرة.

رابط المصدر: هبوط اضطراري لطائرة ركاب “لوفتهانزا” بعد اصطدامها بنسر ضخم

أضف تعليقاً