يلدريم يؤكد على وجود قوى خارجية تهاجم تركيا

اخبار الامارات العاجلة -يؤكد-على-وجود-قوة-خارجية-تهاحم-تركيا يلدريم يؤكد على وجود قوى خارجية تهاجم تركيا أخبار متنوعة  مواضيع متنوعة منوعات صور تركيا اخبار سريعة

تسعى جميع البلاد لضمان أمن ،و استقرار شعبها ،و مؤخرا أكد رئيس وزراء تركيا أن هناك قوى خارجية تسعى نحو استهداف بلاده ،و أكد على وعي الحكومة ،و الشعب بما تخطط إليه تلك القوى .. ما حقيقة ذلك ..؟  هذا ما ستفسره تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة تفضل الآن بمتابعتها .  رئيس وزراء تركيا يؤكد على وجود قوى خارجية تهاجم تركيا .. أكد بن علي يلدريم رئيس وزراء تركيا على وجود قوى خارجية تسعى لإستهداف تركيا ،و تحاول أن تخضعها بنفس طريقة التي حدثت مع سوريا ،و العراق ،و كان بن على يلدريم قد ذهب لأداء واجب العزاء لأسر الشهداء ضحايا الهجوم الإرهابي الذي قامت به المنظمة الإرهابية بي كا كا يوم الجميس الماضي على أحد النقاط العسكرية التي تقع بشرق تركيا تحديدا في ولاية آغري ،و عقب زيارته صرح رئيس الوزراء بن على يلدريم للصحفيين أن العمليات الإرهابية التي استهدفت المواطنيين بتركيا هي مؤامرة عالمية ،و لكن على الإرهابين القائمين على هذه المؤامرة أن يدركوا أنهم قد أخطأوا هذه المرة لأن الشعب التركي يدرك جيدا حقيقة ما يخططون إليه . تفاصيل هجوم بي كا كا على نقطة عسكرية بولاية آغري .. قام مجموعة من المسلحين التابعين للمنظمة الإرهابية بي كا كا بشن هجوم على نقطة عسكرية تقع بأحدى القرى التابعة لولاية آغري ،و هي قرية غوكجة بولاق ،و تسبب تلك الحادق في مقتل تسعة أشخاص من بينهم ثمانية أشخاص من حراس القرية ،و الجدير بالذكر أنهم من العناصر المحلية التي كانت متعاقدة مع الدولة بالإضافة إلى عسكري من عساكر تركيا يحمل رتبة نقيب كما أصيب ستة أشخاص من بينهم أربعة جنود ،و اثنين من المدنيين .


الخبر بالتفاصيل والصور


تسعى جميع البلاد لضمان أمن ،و استقرار شعبها ،و مؤخرا أكد رئيس وزراء تركيا أن هناك قوى خارجية تسعى نحو استهداف بلاده ،و أكد على وعي الحكومة ،و الشعب بما تخطط إليه تلك القوى .. ما حقيقة ذلك ..؟  هذا ما ستفسره تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة تفضل الآن بمتابعتها .اخبار الامارات العاجلة -يؤكد-على-وجود-قوة-خارجية-تهاحم-تركيا يلدريم يؤكد على وجود قوى خارجية تهاجم تركيا أخبار متنوعة  مواضيع متنوعة منوعات صور تركيا اخبار سريعة

 رئيس وزراء تركيا يؤكد على وجود قوى خارجية تهاجم تركيا .. أكد بن علي يلدريم رئيس وزراء تركيا على وجود قوى خارجية تسعى لإستهداف تركيا ،و تحاول أن تخضعها بنفس طريقة التي حدثت مع سوريا ،و العراق ،و كان بن على يلدريم قد ذهب لأداء واجب العزاء لأسر الشهداء ضحايا الهجوم الإرهابي الذي قامت به المنظمة الإرهابية بي كا كا يوم الجميس الماضي على أحد النقاط العسكرية التي تقع بشرق تركيا تحديدا في ولاية آغري ،و عقب زيارته صرح رئيس الوزراء بن على يلدريم للصحفيين أن العمليات الإرهابية التي استهدفت المواطنيين بتركيا هي مؤامرة عالمية ،و لكن على الإرهابين القائمين على هذه المؤامرة أن يدركوا أنهم قد أخطأوا هذه المرة لأن الشعب التركي يدرك جيدا حقيقة ما يخططون إليه .

تفاصيل هجوم بي كا كا على نقطة عسكرية بولاية آغري .. قام مجموعة من المسلحين التابعين للمنظمة الإرهابية بي كا كا بشن هجوم على نقطة عسكرية تقع بأحدى القرى التابعة لولاية آغري ،و هي قرية غوكجة بولاق ،و تسبب تلك الحادق في مقتل تسعة أشخاص من بينهم ثمانية أشخاص من حراس القرية ،و الجدير بالذكر أنهم من العناصر المحلية التي كانت متعاقدة مع الدولة بالإضافة إلى عسكري من عساكر تركيا يحمل رتبة نقيب كما أصيب ستة أشخاص من بينهم أربعة جنود ،و اثنين من المدنيين .

رابط المصدر: يلدريم يؤكد على وجود قوى خارجية تهاجم تركيا

أضف تعليقاً