أستراليا: شاركنا بالغارة على سوريا ونقدم تعازينا لأهالي الجنود

أستراليا: شاركنا بالغارة على سوريا ونقدم تعازينا لأهالي الجنود

قالت وزارة الدفاع الأسترالية إنها شاركت في غارات التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة، في الهجوم الذي وقع مساء أمس السبت في دير الزور، والذي استهدف قوات تابعة للنظام السوري. وأشارت وزارة الدفاع، عبر بيان حصل 24 على نسخة منه، إلى أن قوات التحالف الدولي كانت تقوم بغارة على شرق سوريا السبت على أهداف كان التحالف يرصدها معتقداً أنها تابعة لتنظيم داعش.وتابعت الوزارة أنه فور بدء الهجوم، “أقدمت السلطات الروسية على إخبار التحالف الدولي بأن الأهداف التي ضربت هي لعناصر من الجيش السوري، وقد توقفت الغارات بالكامل وسريعاً”.ولفتت استراليا إلى أن مقاتلات تابعة لها كانت تشارك في في الحملة العسكرية حول منطقة دير الزور.وأوضح البيان أن سوريا لا تزال منطقة ديناميكية ومعقدة للعمليات، و”أستراليا لا يمكن بتاتاً أن تستهدف قوات معروفة بأنها تابعة للجيش السوري، أو أن تدعم تنظيم داعش”.وختمت وزارة الدفاع بتقديم التعازي لعائلات الجنود السوريين الذين سقطوا أو جرحوا في الحادث.وكان التحالف الدولي شن هجوماً على نقطة عسكرية تابعة لجيش النظام السوري، وأكدت فيه وزارة الدفاع الروسية مقتل 62 عسكرياً سورياً وإصابة 100 آخرين على الأقل في هذا الهجوم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أستراليا: شاركنا بالغارة على سوريا ونقدم تعازينا لأهالي الجنود


قالت وزارة الدفاع الأسترالية إنها شاركت في غارات التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة، في الهجوم الذي وقع مساء أمس السبت في دير الزور، والذي استهدف قوات تابعة للنظام السوري.

وأشارت وزارة الدفاع، عبر بيان حصل 24 على نسخة منه، إلى أن قوات التحالف الدولي كانت تقوم بغارة على شرق سوريا السبت على أهداف كان التحالف يرصدها معتقداً أنها تابعة لتنظيم داعش.

وتابعت الوزارة أنه فور بدء الهجوم، “أقدمت السلطات الروسية على إخبار التحالف الدولي بأن الأهداف التي ضربت هي لعناصر من الجيش السوري، وقد توقفت الغارات بالكامل وسريعاً”.

ولفتت استراليا إلى أن مقاتلات تابعة لها كانت تشارك في في الحملة العسكرية حول منطقة دير الزور.

وأوضح البيان أن سوريا لا تزال منطقة ديناميكية ومعقدة للعمليات، و”أستراليا لا يمكن بتاتاً أن تستهدف قوات معروفة بأنها تابعة للجيش السوري، أو أن تدعم تنظيم داعش”.

وختمت وزارة الدفاع بتقديم التعازي لعائلات الجنود السوريين الذين سقطوا أو جرحوا في الحادث.

وكان التحالف الدولي شن هجوماً على نقطة عسكرية تابعة لجيش النظام السوري، وأكدت فيه وزارة الدفاع الروسية مقتل 62 عسكرياً سورياً وإصابة 100 آخرين على الأقل في هذا الهجوم.

رابط المصدر: أستراليا: شاركنا بالغارة على سوريا ونقدم تعازينا لأهالي الجنود

أضف تعليقاً