شرطة نيويورك: العثور على عبوة ثانية قرب مكان الانفجار

قالت شرطة مدينة نيويورك أنها عثرت على عبوة ثانية في حي تشيلسي، بالقرب من المكان الذي شهد انفجاراً قبل بضع ساعات وأدى إلى جرح قرابة 29 شخص. وبحسب ما نشره رئيس قسم الشرطة في المدينة، هاري وادن، على موقع تويتر، فإن الجهاز الأمني يقوم بتحذير الناس بضرورة البقاء في منازلهم ريثما يتم التحقق من العبوة المزعومة.وتناقلت حسابات وسائل الإعلام الأمريكية صورة تظهر فيها شحنة يبدو أنها إناء طهي بالضغط موصول بأسلاك وبهاتف محمول. وأظهرت تغريدات لبعض السكان القاطنين بالقرب من هذه العبوة الثانية استقدام الشرطة لرجل آلي إلى مكان الحادث لمعاينة الإناء والتأكد منه.وكان أصيب ما لا يقل عن 29 شخصاً بإصابات متعددة، أحدهم بحال خطرة، بعد أن هز انفجار حي تشيلسي في مدينة نيويورك مساء أمس السبت، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية. The robot is now moving across 27th St now back toward the police unit on 7th Av #Chelsea #ChelseaExplosion pic.twitter.com/nc1Z9Uw07W — KarlaZabs (@karlazabs) September 18, 2016 وتحقق السلطات الأمريكية حالياً في سبب الانفجار، إلا أن هناك دلائل تشير إلى أنه وقع داخل حاوية قمامة.وقال عمدة مدينة نيويورك بيل دو بلاسيو إن الانفجار الذي وقع في حي تشيلسي في نيويورك كان مقصوداً ولكن لا دليل على صلته بالإرهاب في الوقت الحالي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت شرطة مدينة نيويورك أنها عثرت على عبوة ثانية في حي تشيلسي، بالقرب من المكان الذي شهد انفجاراً قبل بضع ساعات وأدى إلى جرح قرابة 29 شخص.

وبحسب ما نشره رئيس قسم الشرطة في المدينة، هاري وادن، على موقع تويتر، فإن الجهاز الأمني يقوم بتحذير الناس بضرورة البقاء في منازلهم ريثما يتم التحقق من العبوة المزعومة.

وتناقلت حسابات وسائل الإعلام الأمريكية صورة تظهر فيها شحنة يبدو أنها إناء طهي بالضغط موصول بأسلاك وبهاتف محمول.

وأظهرت تغريدات لبعض السكان القاطنين بالقرب من هذه العبوة الثانية استقدام الشرطة لرجل آلي إلى مكان الحادث لمعاينة الإناء والتأكد منه.

وكان أصيب ما لا يقل عن 29 شخصاً بإصابات متعددة، أحدهم بحال خطرة، بعد أن هز انفجار حي تشيلسي في مدينة نيويورك مساء أمس السبت، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وتحقق السلطات الأمريكية حالياً في سبب الانفجار، إلا أن هناك دلائل تشير إلى أنه وقع داخل حاوية قمامة.

وقال عمدة مدينة نيويورك بيل دو بلاسيو إن الانفجار الذي وقع في حي تشيلسي في نيويورك كان مقصوداً ولكن لا دليل على صلته بالإرهاب في الوقت الحالي.

رابط المصدر: شرطة نيويورك: العثور على عبوة ثانية قرب مكان الانفجار

أضف تعليقاً