الخارجية المصرية: لقاء شكري وأوغلو يعكس الرغبة بتجاوز الخلافات

التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري نظيره التركي مولود جاويش أوغلو، على هامش قمة عدم الانحياز في فنزويلا مساء أمس السبت، وذلك لأول مرة منذ مشاركة شكري في قمة التعاون الإسلامي في أبريل (نيسان) الماضي. وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية احمد أبو زيد في تصريح له على حسابه الرسمي على موقع تويتر إن “اللقاء عكس رغبة في تجاوز الخلافات مع مصر”.ونشر المتحدث باسم الخارجية المصرية صورة تجمع بين وزير الخارجية المصري سامح شكري وبين جاووش أوغلو، دون أن يتطرق إلى ما تم مناقشته خلال اللقاء.وأعلن رئيس الوزراء التركي على يلديريم الشهر الماضي أن بلاده تريد تحسين علاقاتها المتوترة مع مصر، منذ سقوط نظام الإخوان.


الخبر بالتفاصيل والصور



التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري نظيره التركي مولود جاويش أوغلو، على هامش قمة عدم الانحياز في فنزويلا مساء أمس السبت، وذلك لأول مرة منذ مشاركة شكري في قمة التعاون الإسلامي في أبريل (نيسان) الماضي.

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية احمد أبو زيد في تصريح له على حسابه الرسمي على موقع تويتر إن “اللقاء عكس رغبة في تجاوز الخلافات مع مصر”.

ونشر المتحدث باسم الخارجية المصرية صورة تجمع بين وزير الخارجية المصري سامح شكري وبين جاووش أوغلو، دون أن يتطرق إلى ما تم مناقشته خلال اللقاء.

وأعلن رئيس الوزراء التركي على يلديريم الشهر الماضي أن بلاده تريد تحسين علاقاتها المتوترة مع مصر، منذ سقوط نظام الإخوان.

رابط المصدر: الخارجية المصرية: لقاء شكري وأوغلو يعكس الرغبة بتجاوز الخلافات

أضف تعليقاً