أوباما يأسف لمقتل جنود سوريين في هجوم “غير متعمد”

أعرب الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، اليوم الأحد عن أسفه لمقتل عسكريين سوريين خلال هجوم “غير مقصود” على مواقع تابعة للجيش شنته قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في البلد

العربي. وأكد مصدر رفيع المستوى في الحكومة الأمريكية، رفض ذكر اسمه، أن الولايات المتحدة نقلت “تعازيها” من خلال روسيا “لمقتل العديد من العسكريين التابعين للجيش السوري عن طريق الخطأ”.ولم يحدد المصدر عدد القتلى أو الجرحى الذي أسفر عنه الهجوم في الوقت الذي أكدت فيه وزارة الدفاع الروسية أنه أدى لمقتل 62 عسكرياً سورياً وإصابة 100 آخرين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعرب الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، اليوم الأحد عن أسفه لمقتل عسكريين سوريين خلال هجوم “غير مقصود” على مواقع تابعة للجيش شنته قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في البلد العربي.

وأكد مصدر رفيع المستوى في الحكومة الأمريكية، رفض ذكر اسمه، أن الولايات المتحدة نقلت “تعازيها” من خلال روسيا “لمقتل العديد من العسكريين التابعين للجيش السوري عن طريق الخطأ”.

ولم يحدد المصدر عدد القتلى أو الجرحى الذي أسفر عنه الهجوم في الوقت الذي أكدت فيه وزارة الدفاع الروسية أنه أدى لمقتل 62 عسكرياً سورياً وإصابة 100 آخرين.

رابط المصدر: أوباما يأسف لمقتل جنود سوريين في هجوم “غير متعمد”

أضف تعليقاً