سيرجيو: قدمنا مباراة سيئة وأتحمل المسؤولية

■ باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة ■ مدرب دبا رفض تحميل لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام كلباء | البيان صورة أقر البرتغالي باولو سيرجيو مدرب النواخذة بأن أداء فريقه للمباراة أمام كلباء

كان سيئاً، معلناً تحمله مسؤولية الهزيمة بالكامل، مشيراً إلى أن التعويض سيكون في المباراة المقبلة، التي لن يكون فيها أي أعذار للاعبي فريقه. ونوه سيرجيو بأنه كان يأمل بخروج فريقه بنتيجة إيجابية، وذلك من واقع الإعداد الجيد للمباراة، لكن ذلك لم يحدث قائلاً: «أبارك للضيوف الفوز، تمنيت أن يواصل اللاعبون ذات الأداء الذي قدموه أمام بني ياس قبل أيام، لا أريد أن أحمل أي لاعب مسؤولية الهزيمة، التي لم تنتج عن أخطء فردية، وإنما الفريق بأكمله لم يكن في يومه، يجب ألا نحني رؤوسنا، وعلى اللاعبين تناسي هزيمة كلباء سريعاً». دفاع ودافع سيرجيو عن محترفه البرازيلي دانيلو الذي أضاع أكثر من فرصة محققة أمام المرمى منوهاً بأن اللاعب سبق أن سجل أهدافاً من مناطق صعبة في الملعب، لكن الكرة ربما لم تنصفه أمام كلباء وحتماً سيعاود اللاعب هوايته في تسجيل الأهداف، نافياً أن يكون لارتفاع درجات الحرارة أو الرطوبة تأثير على الخسارة، خصوصاً أن الفريقين سيتأثران بارتفاع أو انخفاض درجات الحرارة، قائلاً: «لا أود أن أرمي اللوم هنا على أعذار أخرى ولكنني أجدد قولي إن المدرب هو من يتحمل المسؤولية، وأن هزيمة وحيدة لن تؤثر على مشوار فريقه في الدوري». ثقة كما رفض سيرجيو الحديث عن الخطأ المشترك الذي نتج عنه هدف المباراة الوحيد، الذي وصفه بالمفاجئ بين المدافع الكوري هيو جاي، والحارس فهد الظنحاني، مشيراً إلى أن ثقته كبيرة بكل حراس المرمى، قائلاً: «في اعتقادي أن مستوى كل من الحارسين فهد الظنحاني، والحارس الاحتياطي محمد الرويحي متميز، وكلاهما لا يختلف عن الآخر». فارق قلل أحمد عيسى كميل كابتن دبا الفجيرة، من أهمية خوض فريق كلباء للمباراة بثلاثة أجانب، عكس فريقه الذي لعب بأربعة محترفين، وكون لذلك تأثير في نتيجة المباراة، مشيراً إلى أن اللاعبين المواطنين في بعض الأحيان، يحدثون الفارق، مؤكداً أن الفرق لا تتأثر بلاعب سواء لغيابه أو لوجوده. هزيمة عابرة أكد المدرب باولو سيرغيو أن فريقه مُني بهزيمة أولى في الدوري، وأنها ليست نهاية المطاف، قائلاً: «أمامنا مباراة مهمة تجمعنا بفريق بني ياس وعلينا التهيؤ الجيد لها وتحقيق الفوز الأول على منافسنا في الدوري، والثاني على التوالي على ذات الفريق».


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أقر البرتغالي باولو سيرجيو مدرب النواخذة بأن أداء فريقه للمباراة أمام كلباء كان سيئاً، معلناً تحمله مسؤولية الهزيمة بالكامل، مشيراً إلى أن التعويض سيكون في المباراة المقبلة، التي لن يكون فيها أي أعذار للاعبي فريقه.

ونوه سيرجيو بأنه كان يأمل بخروج فريقه بنتيجة إيجابية، وذلك من واقع الإعداد الجيد للمباراة، لكن ذلك لم يحدث قائلاً: «أبارك للضيوف الفوز، تمنيت أن يواصل اللاعبون ذات الأداء الذي قدموه أمام بني ياس قبل أيام، لا أريد أن أحمل أي لاعب مسؤولية الهزيمة، التي لم تنتج عن أخطء فردية، وإنما الفريق بأكمله لم يكن في يومه، يجب ألا نحني رؤوسنا، وعلى اللاعبين تناسي هزيمة كلباء سريعاً».

دفاع

ودافع سيرجيو عن محترفه البرازيلي دانيلو الذي أضاع أكثر من فرصة محققة أمام المرمى منوهاً بأن اللاعب سبق أن سجل أهدافاً من مناطق صعبة في الملعب، لكن الكرة ربما لم تنصفه أمام كلباء وحتماً سيعاود اللاعب هوايته في تسجيل الأهداف، نافياً أن يكون لارتفاع درجات الحرارة أو الرطوبة تأثير على الخسارة، خصوصاً أن الفريقين سيتأثران بارتفاع أو انخفاض درجات الحرارة، قائلاً: «لا أود أن أرمي اللوم هنا على أعذار أخرى ولكنني أجدد قولي إن المدرب هو من يتحمل المسؤولية، وأن هزيمة وحيدة لن تؤثر على مشوار فريقه في الدوري».

ثقة

كما رفض سيرجيو الحديث عن الخطأ المشترك الذي نتج عنه هدف المباراة الوحيد، الذي وصفه بالمفاجئ بين المدافع الكوري هيو جاي، والحارس فهد الظنحاني، مشيراً إلى أن ثقته كبيرة بكل حراس المرمى، قائلاً: «في اعتقادي أن مستوى كل من الحارسين فهد الظنحاني، والحارس الاحتياطي محمد الرويحي متميز، وكلاهما لا يختلف عن الآخر».

فارق

قلل أحمد عيسى كميل كابتن دبا الفجيرة، من أهمية خوض فريق كلباء للمباراة بثلاثة أجانب، عكس فريقه الذي لعب بأربعة محترفين، وكون لذلك تأثير في نتيجة المباراة، مشيراً إلى أن اللاعبين المواطنين في بعض الأحيان، يحدثون الفارق، مؤكداً أن الفرق لا تتأثر بلاعب سواء لغيابه أو لوجوده.

هزيمة عابرة

أكد المدرب باولو سيرغيو أن فريقه مُني بهزيمة أولى في الدوري، وأنها ليست نهاية المطاف، قائلاً: «أمامنا مباراة مهمة تجمعنا بفريق بني ياس وعلينا التهيؤ الجيد لها وتحقيق الفوز الأول على منافسنا في الدوري، والثاني على التوالي على ذات الفريق».

رابط المصدر: سيرجيو: قدمنا مباراة سيئة وأتحمل المسؤولية

أضف تعليقاً