دونالد ترامب يحرض على العنف ضد هيلاري كلينتون

تزداد المنافسة اشتعالا في انتخابات الرئاسة الأمريكية بين كل من المرشح الجمهوري دونالد ترامب ،و المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بشكل مثير للجدل ،و الاهتمام  ،و مؤخرا واجه المرشح دونالد ترامب انتقادات حادة بعد أن اعتبر الكثير ما قاله ضد منافسته هيلاري كلينتون بمثابة تحريض على العنف .. ماذا قال ترامب .؟

،و ما الإنتقادات التي وجهت له ..؟ هذا ما ستوضحه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها . دونالد ترامب يدعو إلى تجريد الرجال المسئولين عن حماية هيلاري كلينتون من السلاح .. وجه المرشح دونالد ترامب دعوة يوم الجمعة الماضية أثناء وجوده في مدينة ميامي التي تقع في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية إلى أن يتخلى الرجال المسئولين عن حماية المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون عن أسلحتهم ،و ذلك ” لنرى ما يحدث لها ” بحسب ما قال ترامب ،و أكد أن وجود الحراس الشخصيين لكلينتون من الأمور المخالفة للتعديل الثاني للدستور الأمريكي الخاص بالحق في حيازة الأسلحة  ،و الجدير بالذكر أن كل من ترامب ،و كلينتون يواصل حملته بحماس شديد فلن يتبقى على الانتخابات سوى خمسين يوما فقط . كيف رد فريق هيلاري كلينتون على ما قاله دونالد ترامب ..؟ قام فريق المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بتوجيه اتهام إلى المرشح الجمهوري دونالد ترامب لتحريضه على العنف ضد منافسته كما أكد متحدث بأسم هيلاري كلينتون،و الذي يدعى روبي موك على رفضه لحديث دونالد ترامب ،و وصفه بأنه يعد حديث غير مسموح به لمرشحي الرئاسة ،و أضاف أنه حديث غير مقبول بكل الأشكال حتى ،و لو كان لإستفزاز المحتجين أو للمزح ففي النهاية لا يقبل ذلك من شخص يتطلع للحصول على منصب زعيم ،و قائد للجيوش .


الخبر بالتفاصيل والصور


تزداد المنافسة اشتعالا في انتخابات الرئاسة الأمريكية بين كل من المرشح الجمهوري دونالد ترامب ،و المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بشكل مثير للجدل ،و الاهتمام  ،و مؤخرا واجه المرشح دونالد ترامب انتقادات حادة بعد أن اعتبر الكثير ما قاله ضد منافسته هيلاري كلينتون بمثابة تحريض على العنف .. ماذا قال ترامب .؟ ،و ما الإنتقادات التي وجهت له ..؟ هذا ما ستوضحه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .ترامب يحرض على العنف ضد كلينتون

دونالد ترامب يدعو إلى تجريد الرجال المسئولين عن حماية هيلاري كلينتون من السلاح .. وجه المرشح دونالد ترامب دعوة يوم الجمعة الماضية أثناء وجوده في مدينة ميامي التي تقع في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية إلى أن يتخلى الرجال المسئولين عن حماية المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون عن أسلحتهم ،و ذلك ” لنرى ما يحدث لها ” بحسب ما قال ترامب ،و أكد أن وجود الحراس الشخصيين لكلينتون من الأمور المخالفة للتعديل الثاني للدستور الأمريكي الخاص بالحق في حيازة الأسلحة  ،و الجدير بالذكر أن كل من ترامب ،و كلينتون يواصل حملته بحماس شديد فلن يتبقى على الانتخابات سوى خمسين يوما فقط .

كيف رد فريق هيلاري كلينتون على ما قاله دونالد ترامب ..؟ قام فريق المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بتوجيه اتهام إلى المرشح الجمهوري دونالد ترامب لتحريضه على العنف ضد منافسته كما أكد متحدث بأسم هيلاري كلينتون،و الذي يدعى روبي موك على رفضه لحديث دونالد ترامب ،و وصفه بأنه يعد حديث غير مسموح به لمرشحي الرئاسة ،و أضاف أنه حديث غير مقبول بكل الأشكال حتى ،و لو كان لإستفزاز المحتجين أو للمزح ففي النهاية لا يقبل ذلك من شخص يتطلع للحصول على منصب زعيم ،و قائد للجيوش .

رابط المصدر: دونالد ترامب يحرض على العنف ضد هيلاري كلينتون

أضف تعليقاً