روسيا: الجيش السوري يستعيد من داعش المواقع التي خسرها قرب دير الزور

روسيا: الجيش السوري يستعيد من داعش المواقع التي خسرها قرب دير الزور

ذكرت وكالات أنباء روسية اليوم السبت أن الجيش السوري استعاد السيطرة على المواقع التي خسرها قرب مطار دير الزور نتيجة قصف طيران التحالف بقيادة الولايات المتحدة لمواقعه في جبل ثردة. ونقلت وكالتا ريا نوفوستي وسبوتنيك ذلك عن قائد بالجيش السوري لم تكشف عن اسمه.وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية، قال قائد ميداني سوري، في اتصال مع مراسل “سبوتنيك”، إن الجيش السوري استعاد، مواقعه التي خسرها نتيجة قصف طيران التحالف الدولي ضد “داعش” الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، لمواقعه في جبل الثردة بمحيط مطار دير الزور”.وأشار القائد إلى أن معركة استعادة الجيش لتلك النقاط لم تستغرق أكثر من نصف ساعة. وكان تنظيم داعش سيطر، في وقت سابق من اليوم، على مواقع للجيش السوري في جبل الثردة الاستراتيجي والواقع بمحيط مطار دير الزور، وذلك عقب قصف من طائرات التحالف الدولي ضد داعش، إذ قصفت طائرات أمريكية نقاطاً عائدة للجيش السوري في المنطقة ما أسفر عن مقتل 82جندياً سورياً وإصابة أكثر من 100.


الخبر بالتفاصيل والصور


روسيا: الجيش السوري يستعيد من داعش المواقع التي خسرها قرب دير الزور


ذكرت وكالات أنباء روسية اليوم السبت أن الجيش السوري استعاد السيطرة على المواقع التي خسرها قرب مطار دير الزور نتيجة قصف طيران التحالف بقيادة الولايات المتحدة لمواقعه في جبل ثردة.

ونقلت وكالتا ريا نوفوستي وسبوتنيك ذلك عن قائد بالجيش السوري لم تكشف عن اسمه.

وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية، قال قائد ميداني سوري، في اتصال مع مراسل “سبوتنيك”، إن الجيش السوري استعاد، مواقعه التي خسرها نتيجة قصف طيران التحالف الدولي ضد “داعش” الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، لمواقعه في جبل الثردة بمحيط مطار دير الزور”.

وأشار القائد إلى أن معركة استعادة الجيش لتلك النقاط لم تستغرق أكثر من نصف ساعة.

وكان تنظيم داعش سيطر، في وقت سابق من اليوم، على مواقع للجيش السوري في جبل الثردة الاستراتيجي والواقع بمحيط مطار دير الزور، وذلك عقب قصف من طائرات التحالف الدولي ضد داعش، إذ قصفت طائرات أمريكية نقاطاً عائدة للجيش السوري في المنطقة ما أسفر عن مقتل 82جندياً سورياً وإصابة أكثر من 100.

رابط المصدر: روسيا: الجيش السوري يستعيد من داعش المواقع التي خسرها قرب دير الزور

أضف تعليقاً