التحالف العربي يستعد لتطهير شبوة اليمنية من تنظيم القاعدة

منشورات التحالف العربي التي وزعت في شبوة(24) تستعد دول التحالف العربي للقيام بحملة عسكرية واسعة لتحرير محافظة شبوة النفطية في اليمن من عناصر تنظيم القاعدة على غرار حملتي أبين ويافع. وقالت مصادر عسكرية رفيعة إن، “دول التحالف العربي تحديداً تعد العدة لتنفيذ حملة عسكرية واسعة لتحرير محافظة شبوة النفطية شرق عدن من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابية”، فيما قال سكان محليون في شبوة” إن طيران التحالف العربي ألقى منشورات تحذرهم من التستر على العناصر الإرهابية”.وقال مواطنون إن “طيران التحالف العربي ألقى منشورات تحذر من التعاون أو التستر على العناصر الإرهابية، معداً ذلك جريمة، وأن السكوت على تواجدهم بين المواطنين يمثل الخطر الكبير”.وقال مسؤول أمني في شبوة إن “التحالف العربي يسعد لتنفيذ حملة أمنية وعسكرية واسعة لتحرير شبوة من عناصر تنظيم القاعدة”، حيث تنشط الجماعات الإرهابية في بعض البلدات الريفية من بينها بلدة عزان التي تعد المقر الرئيس للتنظيم.وأكد المسؤول الأمني الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه  إلى أن الحملة ستنفذ على غرار حملتي أبين ويافع.


الخبر بالتفاصيل والصور





منشورات التحالف العربي التي وزعت في شبوة(24)


تستعد دول التحالف العربي للقيام بحملة عسكرية واسعة لتحرير محافظة شبوة النفطية في اليمن من عناصر تنظيم القاعدة على غرار حملتي أبين ويافع.

وقالت مصادر عسكرية رفيعة إن، “دول التحالف العربي تحديداً تعد العدة لتنفيذ حملة عسكرية واسعة لتحرير محافظة شبوة النفطية شرق عدن من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابية”، فيما قال سكان محليون في شبوة” إن طيران التحالف العربي ألقى منشورات تحذرهم من التستر على العناصر الإرهابية”.

وقال مواطنون إن “طيران التحالف العربي ألقى منشورات تحذر من التعاون أو التستر على العناصر الإرهابية، معداً ذلك جريمة، وأن السكوت على تواجدهم بين المواطنين يمثل الخطر الكبير”.

وقال مسؤول أمني في شبوة إن “التحالف العربي يسعد لتنفيذ حملة أمنية وعسكرية واسعة لتحرير شبوة من عناصر تنظيم القاعدة”، حيث تنشط الجماعات الإرهابية في بعض البلدات الريفية من بينها بلدة عزان التي تعد المقر الرئيس للتنظيم.

وأكد المسؤول الأمني الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه  إلى أن الحملة ستنفذ على غرار حملتي أبين ويافع.

رابط المصدر: التحالف العربي يستعد لتطهير شبوة اليمنية من تنظيم القاعدة

أضف تعليقاً