داعش يعلن السيطرة على كتيبة المدفعية بمحيط دير الزور

أعلن داعش سيطرته على كتيبة المدفعية بمحيط دير الزور بعد قصف للتحالف على مواقع الجيش السوري مساء اليوم السبت. وأفادت وكالة أعماق الداعشية، أن التنظيم المتطرف بسط سيطرته على كتيبة المدفعية بمحيط دير الزور، بعد قصف للتحالف على مواقع الجيش السوري.وقصفت طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قصفت موقعاً للجيش السوري في جبل ثردة في محيط مطار دير الزور، مما أسفر عن مقتل أكثر من 60 جندياً.وقال الجيش السوري في بيان، إن الغارة الجوية قتلت جنوداً سوريين كانوا يستعدون لهجوم على تنظيم داعش وأن ذلك يعد “دليلاً قاطعاً على دعم الولايات المتحدة لتنظيم داعش الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية الأخرى”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن داعش سيطرته على كتيبة المدفعية بمحيط دير الزور بعد قصف للتحالف على مواقع الجيش السوري مساء اليوم السبت.

وأفادت وكالة أعماق الداعشية، أن التنظيم المتطرف بسط سيطرته على كتيبة المدفعية بمحيط دير الزور، بعد قصف للتحالف على مواقع الجيش السوري.

وقصفت طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قصفت موقعاً للجيش السوري في جبل ثردة في محيط مطار دير الزور، مما أسفر عن مقتل أكثر من 60 جندياً.

وقال الجيش السوري في بيان، إن الغارة الجوية قتلت جنوداً سوريين كانوا يستعدون لهجوم على تنظيم داعش وأن ذلك يعد “دليلاً قاطعاً على دعم الولايات المتحدة لتنظيم داعش الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية الأخرى”.

رابط المصدر: داعش يعلن السيطرة على كتيبة المدفعية بمحيط دير الزور

أضف تعليقاً