السعودية تدين تفجير مسجد للشيعة في باكستان

أكدت المملكة العربية السعودية اليوم السبت، وقوفها مع باكستان ضد الإرهاب عقب التفجير الذي استهدف مسجداً في إحدى القرى وأدى إلى مقتل أكثر من 10 أشخاص. وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية في بيان له اليوم السبت عن “إدانة المملكة العربية السعودية وبأشد العبارات التفجير الذي استهدف مسجداً في قرية بايي خان شمال غربي باكستان وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات”.واكد المصدر “تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة ضد الإرهاب”.وفجر الانتحاري سترته الناسفة، بينما كان مصلون شيعة يتجمعون في المسجد لإحياء ذكرى عاشوراء في بلدة شالغاري في إقليم بلوشستان.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت المملكة العربية السعودية اليوم السبت، وقوفها مع باكستان ضد الإرهاب عقب التفجير الذي استهدف مسجداً في إحدى القرى وأدى إلى مقتل أكثر من 10 أشخاص.

وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية في بيان له اليوم السبت عن “إدانة المملكة العربية السعودية وبأشد العبارات التفجير الذي استهدف مسجداً في قرية بايي خان شمال غربي باكستان وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات”.

واكد المصدر “تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة ضد الإرهاب”.

وفجر الانتحاري سترته الناسفة، بينما كان مصلون شيعة يتجمعون في المسجد لإحياء ذكرى عاشوراء في بلدة شالغاري في إقليم بلوشستان.

رابط المصدر: السعودية تدين تفجير مسجد للشيعة في باكستان

أضف تعليقاً