مصر تجمد أصول 5 نشطاء في اتهامات بتلقى تمويل غير شرعي

اخبار الامارات العاجلة 0201609170704537.jpeg مصر تجمد أصول 5 نشطاء في اتهامات بتلقى تمويل غير شرعي أخبار عربية و عالمية

أيدت محكمة مصرية أمراً اليوم السبت، بتجميد أصول خمسة نشطاء في مجال حقوق الإنسان في قضية تتعلق بادعاءات حول قبول تمويلات أجنبية بدون تصريح حكومي. وأيدت محكمة الجنايات المصرية أمر تجميد الأصول الذي صدر في وقت سابق عن قضاة التحقيق ضد النشطاء الخمسة، بحسب وسائل إعلام مصرية رسمية.ومن بين النشطاء الذين شملهم تأييد الحكم ، المحامي جمال عيد رئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، وهو منتقد للحكومة المصرية.وقال عيد في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “فخورون بأننا ضد مثل هذا النظام الاستبدادي وسنواصل العمل”.ولم تؤيد المحكمة تجميد أصول أفراد أسر المتهمين.يشار إلى أن تلك الأحكام قابلة للاستئناف.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609170704537 مصر تجمد أصول 5 نشطاء في اتهامات بتلقى تمويل غير شرعي أخبار عربية و عالمية


أيدت محكمة مصرية أمراً اليوم السبت، بتجميد أصول خمسة نشطاء في مجال حقوق الإنسان في قضية تتعلق بادعاءات حول قبول تمويلات أجنبية بدون تصريح حكومي.

وأيدت محكمة الجنايات المصرية أمر تجميد الأصول الذي صدر في وقت سابق عن قضاة التحقيق ضد النشطاء الخمسة، بحسب وسائل إعلام مصرية رسمية.

ومن بين النشطاء الذين شملهم تأييد الحكم ، المحامي جمال عيد رئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، وهو منتقد للحكومة المصرية.

وقال عيد في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “فخورون بأننا ضد مثل هذا النظام الاستبدادي وسنواصل العمل”.

ولم تؤيد المحكمة تجميد أصول أفراد أسر المتهمين.

يشار إلى أن تلك الأحكام قابلة للاستئناف.

رابط المصدر: مصر تجمد أصول 5 نشطاء في اتهامات بتلقى تمويل غير شرعي

أضف تعليقاً