هنية يصل إلى الدوحة قادماً من مكة بعد أداء فريضة الحج

نقلت تقارير صحافية ومواقع إخبارية مثل موقع أمد الفلسطيني للأنباء رسمياً وصول نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية السبت إلى العاصمة القطرية الدوحة، وسط أنباء عن استقراره خارج قطاع غزة. وأكد القيادي في حركة حماس عزت الرشق في تغريدة مقتضبة وصول هنية إلى قطر.وذكر الموقع أن هنية غادر قبل عدة أيام قطاع غزة، عبر معبر رفح البري الرابط مع مصر، متوجهاً إلى السعودية لأداء فريضة الحج.وبوصول هنية الى الدوحة، تكون التوقعات بإعداد المكتب السياسي لحركة حماس، لإعادة تركيبته السياسية، وتكليف هنية برئاسة الجناح السياسي للحركة في طريقها للتأكد.  


الخبر بالتفاصيل والصور



نقلت تقارير صحافية ومواقع إخبارية مثل موقع أمد الفلسطيني للأنباء رسمياً وصول نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية السبت إلى العاصمة القطرية الدوحة، وسط أنباء عن استقراره خارج قطاع غزة.

وأكد القيادي في حركة حماس عزت الرشق في تغريدة مقتضبة وصول هنية إلى قطر.

وذكر الموقع أن هنية غادر قبل عدة أيام قطاع غزة، عبر معبر رفح البري الرابط مع مصر، متوجهاً إلى السعودية لأداء فريضة الحج.

وبوصول هنية الى الدوحة، تكون التوقعات بإعداد المكتب السياسي لحركة حماس، لإعادة تركيبته السياسية، وتكليف هنية برئاسة الجناح السياسي للحركة في طريقها للتأكد.
 

رابط المصدر: هنية يصل إلى الدوحة قادماً من مكة بعد أداء فريضة الحج

أضف تعليقاً