حماس تتبرأ مما يصدر عن أحد قادتها في قطاع غزة

تبرأت حركة حماس، من تصريحات لأحد أبرز قادتها في قطاع غزة، والذي شغل منصب المستشار السياسي لرئيس وزراء حكومة حماس في القطاع، إسماعيل هنية، معتبرة إياه “لا يمثل إلا نفسه”.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم السبت، إنها “تستهجن استمرار بعض وسائل الإعلام في نسبة مواقف الدكتور أحمد يوسف إلى الحركة، وتجدد تأكيدها أنه لا يمثل في مواقفه الحركة من قريب أو بعيد”.وأضافت “إن ما يقوله يوسف يعبر عن نفسه وآرائه الشخصية فقط، والتصريحات الصادرة عنه مثل ما صدر عنه مؤخراً في ما يخص الانتخابات الداخلية ووثائق حركية وغيرها مجرد افتراضات وتوقعات تفتقر إلى المعلومة الصحيحة، ولا تتضمن الموقف الرسمي المعتمد في مؤسسات الحركة القيادية التي لا يعبر عنها أحمد يوسف”.وتابعت الحركة أنه “من المبكر الحديث عن الانتخابات، وأن الحركة ستعلن ما يتعلق بذلك في الوقت المناسب”، على حد قول بيانها.ويعرف الدكتور أحمد يوسف بانتقاده لبعض ممارسات حكم حماس، والتي تسيطر على قطاع غزة منذ 2007، بعد اشتباكات دامية مع العناصر الأمنية التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تبرأت حركة حماس، من تصريحات لأحد أبرز قادتها في قطاع غزة، والذي شغل منصب المستشار السياسي لرئيس وزراء حكومة حماس في القطاع، إسماعيل هنية، معتبرة إياه “لا يمثل إلا نفسه”.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم السبت، إنها “تستهجن استمرار بعض وسائل الإعلام في نسبة مواقف الدكتور أحمد يوسف إلى الحركة، وتجدد تأكيدها أنه لا يمثل في مواقفه الحركة من قريب أو بعيد”.

وأضافت “إن ما يقوله يوسف يعبر عن نفسه وآرائه الشخصية فقط، والتصريحات الصادرة عنه مثل ما صدر عنه مؤخراً في ما يخص الانتخابات الداخلية ووثائق حركية وغيرها مجرد افتراضات وتوقعات تفتقر إلى المعلومة الصحيحة، ولا تتضمن الموقف الرسمي المعتمد في مؤسسات الحركة القيادية التي لا يعبر عنها أحمد يوسف”.

وتابعت الحركة أنه “من المبكر الحديث عن الانتخابات، وأن الحركة ستعلن ما يتعلق بذلك في الوقت المناسب”، على حد قول بيانها.

ويعرف الدكتور أحمد يوسف بانتقاده لبعض ممارسات حكم حماس، والتي تسيطر على قطاع غزة منذ 2007، بعد اشتباكات دامية مع العناصر الأمنية التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية.

رابط المصدر: حماس تتبرأ مما يصدر عن أحد قادتها في قطاع غزة

أضف تعليقاً