صادق خان يؤيد هيلاري كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية

انتخابات الرئاسة الأمريكية من الأمور الهامة التي شغلت فكر الكثير من القادة ،و السياسيين من مختلف أنحاء العالم ،و في تلك السياق دارت الكثير من  المناقشات ،و الأسئلة أبرزها من سيتولى رئاسة الولايات المتحدة …؟ خاصة ،و أن المنافسة بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ،و المرشح الجمهوري دونالد ترامب تشتعل يوم بعد يوم ،و مؤخرا أعلن صادق خان رئيس بلدية لندن تأييده للمرشحة الديمقراطية هيلاي كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .. ماذا قال صادق خان ..؟ ،و ما أسباب تأييده لهيلاري كلينتون ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها . صادق خان يعلن تأييده لهيلاري كلينتون .. أثناء تواجد صادق خان في شيكاغو بأول زيارة له بالولايات المتحدة الأمريكية قام بإلقاء كلمة أمام ما يقرب من مائتي ،و خمسين شخص من فئات تتنوع ما بين دبلوماسيين ،و رجال أعمال ،و أكاديميين أيضا ،و خلال كلمته أكد على تأييده للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون كما أكد أيضا على اعجابه الشديد بها ،و أن لديه رغبه ،و أمل في فوزها بانتخابات الرئاسة الأمريكية التي ستعقد بشهر نوفمبر . أسباب تأييد صادق خان لهيلاري كلينتون .. كان هناك العديد من الأسباب وراء تأييد صادق خان أول رئيس مسلم لبلدية لندن للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ذكر من بينها أن كلينتون تعد الأكثر خبرة لانتخابات الرئاسة الأمريكية بجانب ذلك حذر صادق من الآراء المناهضة للمسلمين ،و أوضح أيضا أن أغلب ما يتبناه دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية تصب جميعها لصالح تنظيم الدولة الإسلامية ،و خلال كلمة صادق أمام مجلس شيكاغو للشئون العالمية ،و التي استمرت لمدة خمسة ،و أربعين دقيقة أوضح أنه يعتقد أنه لا يوجد ترحيب بالمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية ،و لم يقوم خان بذكر اسم دونالد ترامب ،و الجدير بالذكر أن صادق خان كان قد قام بتوجيه العديد من الانتقادات إلى دونالد ترامب بعد أن تولى منصبه في شهر مايو ،و ذلك لأن كان معارضا للحظر الذي اقتراحه المرشح الجمهوري دونالد ترامب على من يدخل الولايات المتحدة الأمريكية من مسلمين ،و مهاجرين ،و في تلك السياق ،وصف صادق خان خطة ترامب بأنها تنم عن الجهل ،و الجدير بالذكر أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب قام بتعديل الموقف الذي اتخذه بشأن هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ،و خلال هذا الصيف أوضح أنه يؤيد الحظر الذي يقتصر على البلاد التي لها علاقة بالحركات الإرهابية .  أخيرا .. صادق خان ،و تصريحاته : كان قد عرف صادق خان السياسي البريطاني البالغ من العمر خمسة ،و أربعون عاما ،و الذي ترجع أصوله إلى باكستان بتصريحاته المثيرة ،و لعل من أبرزها ما أكد خلالها على فخره بأصوله ،و اعتزازه بانتمائه لدين الإسلام ،وأنه سيهتم بمعالجة أزمة السكن ،و أزمة النقل العام ،و يعتبر صادق خان هو أول مسلم يقوم بتوليه منصب عمدة لندن عاصمة المملكة المتحدة ،و ذلك بعد مشوار حافل بالنجاح فقد تولى العديد من المناصب الهامة من بينها منصب مستشار للحكومة في البرلمان ،و عمل صادق خان كوزير لشئون المجتمعات ،وتولى منصب وزير النقل ،و المواصلات ،و كان ذلك في عام 2009 ،و يعتبر صادق أيضا هو أول مسلم يحظى بالانضمام لمجلس الوزراء ،و الآن صادق خان عمدة لندن ،و عضو بارز في البرلمان عن احدى الدوائر الانتخابية ببريطانيا ،و هي توتينغ ،و ذلك منذ عام 2005 .


الخبر بالتفاصيل والصور


انتخابات الرئاسة الأمريكية من الأمور الهامة التي شغلت فكر الكثير من القادة ،و السياسيين من مختلف أنحاء العالم ،و في تلك السياق دارت الكثير من  المناقشات ،و الأسئلة أبرزها من سيتولى رئاسة الولايات المتحدة …؟ خاصة ،و أن المنافسة بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ،و المرشح الجمهوري دونالد ترامب تشتعل يوم بعد يوم ،و مؤخرا أعلن صادق خان رئيس بلدية لندن تأييده للمرشحة الديمقراطية هيلاي كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .. ماذا قال صادق خان ..؟ ،و ما أسباب تأييده لهيلاري كلينتون ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .صادق خان يؤيد هيلاري كلينتون

صادق خان يعلن تأييده لهيلاري كلينتون .. أثناء تواجد صادق خان في شيكاغو بأول زيارة له بالولايات المتحدة الأمريكية قام بإلقاء كلمة أمام ما يقرب من مائتي ،و خمسين شخص من فئات تتنوع ما بين دبلوماسيين ،و رجال أعمال ،و أكاديميين أيضا ،و خلال كلمته أكد على تأييده للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون كما أكد أيضا على اعجابه الشديد بها ،و أن لديه رغبه ،و أمل في فوزها بانتخابات الرئاسة الأمريكية التي ستعقد بشهر نوفمبر .

أسباب تأييد صادق خان لهيلاري كلينتون .. كان هناك العديد من الأسباب وراء تأييد صادق خان أول رئيس مسلم لبلدية لندن للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ذكر من بينها أن كلينتون تعد الأكثر خبرة لانتخابات الرئاسة الأمريكية بجانب ذلك حذر صادق من الآراء المناهضة للمسلمين ،و أوضح أيضا أن أغلب ما يتبناه دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية تصب جميعها لصالح تنظيم الدولة الإسلامية ،و خلال كلمة صادق أمام مجلس شيكاغو للشئون العالمية ،و التي استمرت لمدة خمسة ،و أربعين دقيقة أوضح أنه يعتقد أنه لا يوجد ترحيب بالمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية ،و لم يقوم خان بذكر اسم دونالد ترامب ،و الجدير بالذكر أن صادق خان كان قد قام بتوجيه العديد من الانتقادات إلى دونالد ترامب بعد أن تولى منصبه في شهر مايو ،و ذلك لأن كان معارضا للحظر الذي اقتراحه المرشح الجمهوري دونالد ترامب على من يدخل الولايات المتحدة الأمريكية من مسلمين ،و مهاجرين ،و في تلك السياق ،وصف صادق خان خطة ترامب بأنها تنم عن الجهل ،و الجدير بالذكر أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب قام بتعديل الموقف الذي اتخذه بشأن هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ،و خلال هذا الصيف أوضح أنه يؤيد الحظر الذي يقتصر على البلاد التي لها علاقة بالحركات الإرهابية .

 أخيرا .. صادق خان ،و تصريحاته : كان قد عرف صادق خان السياسي البريطاني البالغ من العمر خمسة ،و أربعون عاما ،و الذي ترجع أصوله إلى باكستان بتصريحاته المثيرة ،و لعل من أبرزها ما أكد خلالها على فخره بأصوله ،و اعتزازه بانتمائه لدين الإسلام ،وأنه سيهتم بمعالجة أزمة السكن ،و أزمة النقل العام ،و يعتبر صادق خان هو أول مسلم يقوم بتوليه منصب عمدة لندن عاصمة المملكة المتحدة ،و ذلك بعد مشوار حافل بالنجاح فقد تولى العديد من المناصب الهامة من بينها منصب مستشار للحكومة في البرلمان ،و عمل صادق خان كوزير لشئون المجتمعات ،وتولى منصب وزير النقل ،و المواصلات ،و كان ذلك في عام 2009 ،و يعتبر صادق أيضا هو أول مسلم يحظى بالانضمام لمجلس الوزراء ،و الآن صادق خان عمدة لندن ،و عضو بارز في البرلمان عن احدى الدوائر الانتخابية ببريطانيا ،و هي توتينغ ،و ذلك منذ عام 2005 .

رابط المصدر: صادق خان يؤيد هيلاري كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية

أضف تعليقاً