بالصور: شرطة أبوظبي تستقبل الحجاج بالورود والحلويات

استقبلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مرتدية الزي العسكري الذي يعود لبداياتها، حجاج بيت الله الحرام القادمين على مطار أبوظبي الدولي، بالورود والحلوى. ونشرت شرطة أبوظبي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صوراً خلال قيام عناصرها باستقبال حجاج بيت الله الحرام في مطار أبوظبي الدولي. وكانت مطارات أبوظبي قد أعلنت أمس الجمعة توفير ترتيبات خاصة لدى استقبال الحجاج في مطار أبوظبي الدولي، من بينها تسهيل إجراءات الوصول، وتطبيق آلية فعّالة وانسيابية لنقل مياه زمزم وتسليمها لأصحابها، وذلك في إطار التوقعات باستقبال أكثر من 700  حاج إلى مطار أبوظبي خلال الأيام القليلة المقبلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



استقبلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مرتدية الزي العسكري الذي يعود لبداياتها، حجاج بيت الله الحرام القادمين على مطار أبوظبي الدولي، بالورود والحلوى.

ونشرت شرطة أبوظبي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صوراً خلال قيام عناصرها باستقبال حجاج بيت الله الحرام في مطار أبوظبي الدولي.

وكانت مطارات أبوظبي قد أعلنت أمس الجمعة توفير ترتيبات خاصة لدى استقبال الحجاج في مطار أبوظبي الدولي، من بينها تسهيل إجراءات الوصول، وتطبيق آلية فعّالة وانسيابية لنقل مياه زمزم وتسليمها لأصحابها، وذلك في إطار التوقعات باستقبال أكثر من 700  حاج إلى مطار أبوظبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط المصدر: بالصور: شرطة أبوظبي تستقبل الحجاج بالورود والحلويات

تعليق في “بالصور: شرطة أبوظبي تستقبل الحجاج بالورود والحلويات

أضف تعليقاً