مصر: تأجيل محاكمة نجلي مبارك في “التلاعب بالبورصة” لـ 19 نوفمبر

قررت محكمة مصرية، اليوم السبت، تأجيل قضية “التلاعب بالبورصة”، والمتهم فيها علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، و7 متهمين آخرين، بالتلاعب بصفقة بيع البنك الوطنى لـ19 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل للمرافعة. وكان النائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود، قد أحال كلاً من جمال وعلاء مبارك، ومتهمين آخرين، لاتهامهم بالحصول على 2 مليار و51 مليوناً و28 ألفاً و648 جنيهاً بالمخالفة للقانون.وأسندت النيابة العامة إلى جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق، على مبالغ مالية مقدارها 493 مليوناً، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.


الخبر بالتفاصيل والصور



قررت محكمة مصرية، اليوم السبت، تأجيل قضية “التلاعب بالبورصة”، والمتهم فيها علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، و7 متهمين آخرين، بالتلاعب بصفقة بيع البنك الوطنى لـ19 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل للمرافعة.

وكان النائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود، قد أحال كلاً من جمال وعلاء مبارك، ومتهمين آخرين، لاتهامهم بالحصول على 2 مليار و51 مليوناً و28 ألفاً و648 جنيهاً بالمخالفة للقانون.

وأسندت النيابة العامة إلى جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق، على مبالغ مالية مقدارها 493 مليوناً، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.

رابط المصدر: مصر: تأجيل محاكمة نجلي مبارك في “التلاعب بالبورصة” لـ 19 نوفمبر

أضف تعليقاً