بالفيديو.. انفجار طائرة خلال عرضها الجوي في الصين

سقطت طائرة خفيفة وانفجرت ولقى جميع ركابها حتفهم خلال عرضها الجوي في مهرجان للطيران مقام على هامش معرض شيجياتشوانغ الدولي للطيران، الذي كان افتتح فعالياته يوم الثلاثاء الماضي في المدينة بمقاطعة خبى بشمال الصين. وكانت الطائرة من طراز “إل إى-500” وهي طائرة خفيفة ذات أربعة إلى خمسة مقاعد من إنتاج شركة

آفيك عملاق صناعة الطيران في الصين، قد سقطت خلال عرض جوي أقيم على هامش المعرض الدولي الأسبوع المنصرم. ووفقا لوكالة الأنباء الصينية “شينخوا” وقع الحادث في نحو الساعة الرابعة عصرا بتوقيت بكين، وأن الطائرة هوت فجأة من السماء لترتطم بالأرض مخلفة وراءها الكثير من النيران والدخان الأسود، وسقطت الطائرة في حقل قريب من المطار بعد انحرافها بشكل مفاجئ أثناء تحليقها على علو منخفض، هذا وفتحت السلطات المحلية تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث. يذكر أن المعرض الذي ينظمه نادي آفيك للطيران يضم أكثر من 50 مصنعا وشركة للطيران ويشارك فيه نحو 150 طائرة، ويعد المعرض مهرجانا سنويا يجتذب الكثير من هواة الطيران ويتضمن الكثير من عروض الطيران الأكروباتية والحفلات الموسيقية. .


الخبر بالتفاصيل والصور


سقطت طائرة خفيفة وانفجرت ولقى جميع ركابها حتفهم خلال عرضها الجوي في مهرجان للطيران مقام على هامش معرض شيجياتشوانغ الدولي للطيران، الذي كان افتتح فعالياته يوم الثلاثاء الماضي في المدينة بمقاطعة خبى بشمال الصين.

وكانت الطائرة من طراز “إل إى-500” وهي طائرة خفيفة ذات أربعة إلى خمسة مقاعد من إنتاج شركة آفيك عملاق صناعة الطيران في الصين، قد سقطت خلال عرض جوي أقيم على هامش المعرض الدولي الأسبوع المنصرم.

ووفقا لوكالة الأنباء الصينية “شينخوا” وقع الحادث في نحو الساعة الرابعة عصرا بتوقيت بكين، وأن الطائرة هوت فجأة من السماء لترتطم بالأرض مخلفة وراءها الكثير من النيران والدخان الأسود، وسقطت الطائرة في حقل قريب من المطار بعد انحرافها بشكل مفاجئ أثناء تحليقها على علو منخفض، هذا وفتحت السلطات المحلية تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث.

يذكر أن المعرض الذي ينظمه نادي آفيك للطيران يضم أكثر من 50 مصنعا وشركة للطيران ويشارك فيه نحو 150 طائرة، ويعد المعرض مهرجانا سنويا يجتذب الكثير من هواة الطيران ويتضمن الكثير من عروض الطيران الأكروباتية والحفلات الموسيقية.

رابط المصدر: بالفيديو.. انفجار طائرة خلال عرضها الجوي في الصين

أضف تعليقاً