بالفيديو: فتاة تتعرض لهجوم وحشي على يد مجموعة نساء

. نعرضت فتاة بريطانية لهجوم وحشي على يد مجموعة من النساء رحن يضربنها ويركلنها دون رحمة في الشارع، مما أدى إلى إصابتها بجروح ورضوض في مختلف أنحاء جسمها. وفي مقطع الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن سماع صوت صراخ واستغاثات الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً، وهي تتعرض للضرب والإهانة من مجموعة نساء، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.وعلى الرغم من صراخ الفتاة واستغاثاتها، إلا أن ذلك لم يرحمها من اللكمات والركلات التي انهالت على وجهها وجسدها، كما وجهت المهاجمات للفتاة بعض العبارات والأوصاف النابية وهن يوسعنها ضرباً في أحد الشوارع جنوبي لندن.وقالت الشرطة إنها فتحت تحقيقاً في الحادثة، ويجري البحث عن النساء الخمس اللواتي هاجمن الفتاة، وسببن لها إصابات في الوجه وكدمات في الأضلاع، مما استدعى نقلها إلى المستشفى للعلاج.ويعتقد أن الهجوم الوحشي على الفتاة وقع بعد أن رفضت المشاركة في ضرب فتاة أخرى، وهي عائدة في طريقها إلى المنزل عقب زيارة صديقتها. وأثار هذا الفيديو صدمة والدي الضحية وأصدقائها، مما دفعهم إلى نشره على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للعثور على النساء المعتديات.


الخبر بالتفاصيل والصور
















نعرضت فتاة بريطانية لهجوم وحشي على يد مجموعة من النساء رحن يضربنها ويركلنها دون رحمة في الشارع، مما أدى إلى إصابتها بجروح ورضوض في مختلف أنحاء جسمها.




وفي مقطع الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن سماع صوت صراخ واستغاثات الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً، وهي تتعرض للضرب والإهانة من مجموعة نساء، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وعلى الرغم من صراخ الفتاة واستغاثاتها، إلا أن ذلك لم يرحمها من اللكمات والركلات التي انهالت على وجهها وجسدها، كما وجهت المهاجمات للفتاة بعض العبارات والأوصاف النابية وهن يوسعنها ضرباً في أحد الشوارع جنوبي لندن.

وقالت الشرطة إنها فتحت تحقيقاً في الحادثة، ويجري البحث عن النساء الخمس اللواتي هاجمن الفتاة، وسببن لها إصابات في الوجه وكدمات في الأضلاع، مما استدعى نقلها إلى المستشفى للعلاج.

ويعتقد أن الهجوم الوحشي على الفتاة وقع بعد أن رفضت المشاركة في ضرب فتاة أخرى، وهي عائدة في طريقها إلى المنزل عقب زيارة صديقتها. وأثار هذا الفيديو صدمة والدي الضحية وأصدقائها، مما دفعهم إلى نشره على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للعثور على النساء المعتديات.







رابط المصدر: بالفيديو: فتاة تتعرض لهجوم وحشي على يد مجموعة نساء

أضف تعليقاً