بوتين: لا أفهم ضرورة إخفاء تفاصيل الاتفاق مع واشنطن حول سوريا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، أن موسكو تحترم التزاماتها بموجب الاتفاق الأمريكي الروسي حول سوريا، وأن الجيش السوري “ملتزم تماماً” بالهدنة، لكنه اتهم الفصائل المقاتلة باستغلالها “لإعادة تجميع” صفوفها. وقال بوتين في تصريح نقلته وكالة أنباء إنترفاكس: “نشهد محاولات بين الإرهابيين لإعادة تجميع صفوفهم (…) أما بالنسبة لروسيا فهي تفي بكل التزاماتها”.وأضاف أن موسكو أبرمت الاتفاقات الضرورية مع القوات الحكومية السورية.وأكد بوتين أنه متفائل حيال اتفاق الهدنة في سوريا الذي تم إبرامه مع واشنطن التي دعاها إلى المزيد من الشفافية.وقال بوتين: “شعورنا إيجابي أكثر منه سلبي” بشأن وقف إطلاق النار “أرغب في أن نكون صريحين مع بعضنا (…) لا أفهم صراحة لماذا علينا أن نخفي أي اتفاقات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، أن موسكو تحترم التزاماتها بموجب الاتفاق الأمريكي الروسي حول سوريا، وأن الجيش السوري “ملتزم تماماً” بالهدنة، لكنه اتهم الفصائل المقاتلة باستغلالها “لإعادة تجميع” صفوفها.

وقال بوتين في تصريح نقلته وكالة أنباء إنترفاكس: “نشهد محاولات بين الإرهابيين لإعادة تجميع صفوفهم (…) أما بالنسبة لروسيا فهي تفي بكل التزاماتها”.

وأضاف أن موسكو أبرمت الاتفاقات الضرورية مع القوات الحكومية السورية.

وأكد بوتين أنه متفائل حيال اتفاق الهدنة في سوريا الذي تم إبرامه مع واشنطن التي دعاها إلى المزيد من الشفافية.

وقال بوتين: “شعورنا إيجابي أكثر منه سلبي” بشأن وقف إطلاق النار “أرغب في أن نكون صريحين مع بعضنا (…) لا أفهم صراحة لماذا علينا أن نخفي أي اتفاقات”.

رابط المصدر: بوتين: لا أفهم ضرورة إخفاء تفاصيل الاتفاق مع واشنطن حول سوريا

أضف تعليقاً