مختل يصدم سيارته بالشرطة: أريد رؤية البابا

ذكرت الشرطة وتقارير إعلامية أن رجلاً يعاني من مشكلات عقلية كسر الحاجز الأمني حول ميدان “سان بطرسبورغ”، ليصدم سيارته في نقطة تفتيش تابعة للشرطة مطالباً بأن يقابل بابا الفاتيكان فرنسيس. ووقع الحادث في وقت متأخر ليلة الجمعة.وقالت الشرطة إنها اعتقلت رجلاً (64 عاماً) “مختلاً عقلياً”، قاد سيارته في شارع من اتجاه واحد إلى اليسار من صف من الأعمدة في ميدان سان بطرسبورغ، حيث صدم سيارة للشرطة وهشم الحواجز الخشبية التي تحيط بالميدان.وأضافت صحيفة “إل ميساجيرو” اليومية التي تصدر في روما، أن الرجل خرج من سيارته وكان في حالة من الهياج بشكل واضح، وبدأ في الصراخ. وأحد الأشياء التي قالها: “أريد رؤية البابا”.وتابعت الصحيفة أن الرجل نقل إلى مستشفى قريب.وجرى مؤخراً تعزيز الأمن في مختلف أنحاء الفاتيكان ومعالم رئيسية أخرى في روما بسبب الخوف من شن هجمات إرهابية.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت الشرطة وتقارير إعلامية أن رجلاً يعاني من مشكلات عقلية كسر الحاجز الأمني حول ميدان “سان بطرسبورغ”، ليصدم سيارته في نقطة تفتيش تابعة للشرطة مطالباً بأن يقابل بابا الفاتيكان فرنسيس.

ووقع الحادث في وقت متأخر ليلة الجمعة.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت رجلاً (64 عاماً) “مختلاً عقلياً”، قاد سيارته في شارع من اتجاه واحد إلى اليسار من صف من الأعمدة في ميدان سان بطرسبورغ، حيث صدم سيارة للشرطة وهشم الحواجز الخشبية التي تحيط بالميدان.

وأضافت صحيفة “إل ميساجيرو” اليومية التي تصدر في روما، أن الرجل خرج من سيارته وكان في حالة من الهياج بشكل واضح، وبدأ في الصراخ. وأحد الأشياء التي قالها: “أريد رؤية البابا”.

وتابعت الصحيفة أن الرجل نقل إلى مستشفى قريب.

وجرى مؤخراً تعزيز الأمن في مختلف أنحاء الفاتيكان ومعالم رئيسية أخرى في روما بسبب الخوف من شن هجمات إرهابية.

رابط المصدر: مختل يصدم سيارته بالشرطة: أريد رؤية البابا

أضف تعليقاً