رمضان قاديروف: أتضرع إلى الله حتى لا تُرفع العقوبات الأمريكية عني

قال رئيس الشيشان رمضان قاديروف، السبت حسب وكالة سبوتنيك الروسية، إنه يدعو الله ألا ترفع الولايات المتحدة العقوبة المفروضة عليه، للإعراب عن استخفافه بها. وقال

الرئيس الشيشاني رداً على سؤال حول موقفه من العقوبات التي فرضتها واشنطن عليه، وعلى عدد من المسؤولين الروسي الآخرين، بعد أزمة القرم، إنه غير منزعج ولا مهتم بالعقوبات المفروضة عليه.وأكد متحدثاً عن إمكانية رفع الحظر الأمريكي بعد انتخاب رئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية: “سنتضرع إلى الله حتى لا يُرفع” الحظر.و أضاف ضاحكاً: “أنا معجب بالعقوبات الأمريكية ضدي، فهي شهادة على أنني سائر على الطريق القويم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس الشيشان رمضان قاديروف، السبت حسب وكالة سبوتنيك الروسية، إنه يدعو الله ألا ترفع الولايات المتحدة العقوبة المفروضة عليه، للإعراب عن استخفافه بها.

وقال الرئيس الشيشاني رداً على سؤال حول موقفه من العقوبات التي فرضتها واشنطن عليه، وعلى عدد من المسؤولين الروسي الآخرين، بعد أزمة القرم، إنه غير منزعج ولا مهتم بالعقوبات المفروضة عليه.

وأكد متحدثاً عن إمكانية رفع الحظر الأمريكي بعد انتخاب رئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية: “سنتضرع إلى الله حتى لا يُرفع” الحظر.

و أضاف ضاحكاً: “أنا معجب بالعقوبات الأمريكية ضدي، فهي شهادة على أنني سائر على الطريق القويم”.

رابط المصدر: رمضان قاديروف: أتضرع إلى الله حتى لا تُرفع العقوبات الأمريكية عني

أضف تعليقاً