مقتل وإصابة 9 أشخاص في انفجار وسط أفغانستان

قال مسؤول، اليوم السبت، إن ما لا يقل عن أربعة أشخاص قتلوا، وأصيب خمسة آخرون في تفجير قنبلة زرعت بجانب أحد الطرق، استهدف سيارة مفتش عام سابق في إقليم كابيسا

وسط أفغانستان. وصرح رئيس المجلس الإقليمي، حسين سانجاني، لوكالة باجوك للأنباء الأفغانية أن الانفجار وقع في منطقة نيجراب بعد ظهر أمس الجمعة.وأضاف أن أربعة من أقارب المفتش العام السابق لوزارة الداخلية عبد الحيكم نيجرابي قتلوا، وأصيب خمسة آخرون في الانفجار.وتابع سانجاني أن المفتش العام السابق نجا من الهجوم بدون أية إصابات.غير أن المتحدث باسم الشرطة نجيب الله أميني، قال إن ثلاثة عناصر من القوات الخاصة قتلوا، وأصيب رابع في انفجار القنبلة قرب منقطة نيجراب.ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن التفجير.يذكر أن حركة طالبان تشن هجمات ضد قوات الأمن الأفغانية باستخدام القنابل التي تزرع على جوانب الطرق.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤول، اليوم السبت، إن ما لا يقل عن أربعة أشخاص قتلوا، وأصيب خمسة آخرون في تفجير قنبلة زرعت بجانب أحد الطرق، استهدف سيارة مفتش عام سابق في إقليم كابيسا وسط أفغانستان.

وصرح رئيس المجلس الإقليمي، حسين سانجاني، لوكالة باجوك للأنباء الأفغانية أن الانفجار وقع في منطقة نيجراب بعد ظهر أمس الجمعة.

وأضاف أن أربعة من أقارب المفتش العام السابق لوزارة الداخلية عبد الحيكم نيجرابي قتلوا، وأصيب خمسة آخرون في الانفجار.

وتابع سانجاني أن المفتش العام السابق نجا من الهجوم بدون أية إصابات.

غير أن المتحدث باسم الشرطة نجيب الله أميني، قال إن ثلاثة عناصر من القوات الخاصة قتلوا، وأصيب رابع في انفجار القنبلة قرب منقطة نيجراب.

ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن التفجير.

يذكر أن حركة طالبان تشن هجمات ضد قوات الأمن الأفغانية باستخدام القنابل التي تزرع على جوانب الطرق.

رابط المصدر: مقتل وإصابة 9 أشخاص في انفجار وسط أفغانستان

أضف تعليقاً