المرصد: اشتباكات متفرقة بين قوات النظام ومقاتلين في حماة وحلب

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن طائرات حربية نفذت غارة على منطقة في بلدة سوحا في ريف حماة الشرقي، بعد منتصف ليل الجمعة – السبت، دون أنباء عن خسائر بشرية. كما أشار المرصد إلى أن قوات النظام فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة ابطع بريف درعا الغربي. من ناحية أخرى، قصفت الطائرات مناطق في بلدة تيرمعلة بريف حمص الشمالي، مع نشوب اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في محور سنيسل وجوالك بريف حمص الشمالي.وأكد المرصد أن مناطق في بلدتي العيس وتل ممو بريف حلب الجنوبي، تعرضت للقصف بعدة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض – أرض، بينما سقطت عدة قذائف أطلقتها قوات النظام بعد منتصف ليل أمس على مناطق في أطراف مشروع 1070 شقة، عقبه سقوط عدة قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية على منطقة الكليات العسكرية بمنطقة الراموسة جنوب حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام، ما أدى لأضرار مادية، في حين ارتفع إلى 4، بينهم طفلان، عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف لطائرات حربية على مناطق في بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن طائرات حربية نفذت غارة على منطقة في بلدة سوحا في ريف حماة الشرقي، بعد منتصف ليل الجمعة – السبت، دون أنباء عن خسائر بشرية.

كما أشار المرصد إلى أن قوات النظام فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة ابطع بريف درعا الغربي.

من ناحية أخرى، قصفت الطائرات مناطق في بلدة تيرمعلة بريف حمص الشمالي، مع نشوب اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في محور سنيسل وجوالك بريف حمص الشمالي.

وأكد المرصد أن مناطق في بلدتي العيس وتل ممو بريف حلب الجنوبي، تعرضت للقصف بعدة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض – أرض، بينما سقطت عدة قذائف أطلقتها قوات النظام بعد منتصف ليل أمس على مناطق في أطراف مشروع 1070 شقة، عقبه سقوط عدة قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية على منطقة الكليات العسكرية بمنطقة الراموسة جنوب حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام، ما أدى لأضرار مادية، في حين ارتفع إلى 4، بينهم طفلان، عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف لطائرات حربية على مناطق في بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي.

رابط المصدر: المرصد: اشتباكات متفرقة بين قوات النظام ومقاتلين في حماة وحلب

أضف تعليقاً