5 طرق لخسارة الوزن دون أن تتوقف عن تناول الحلويات (فيديو)

اخبار الامارات العاجلة 920161745510423 5 طرق لخسارة الوزن دون أن تتوقف عن تناول الحلويات (فيديو) أخبار الصحة  طب وصحة

إذا كانت الطريق للصالات الرياضية صعبة وثقيلة عليك لخسارة الوزن، فلا عليك، هناك طرق أخرى أسهل، ولن تمنتنع حتى عن أكل عن حلوياتك المفضلة.1- العمل واقفاأحد أهم الطرق لحرق السعرات الحرارية هو الوقوف خلال الاجتماعات وخلال تواجدك في مكتبك. وتوضح الدراسات أنه عند وقوفك تصرف طاقة أكثر من وضعية الجلوس. في الواقع، لقد أثبتت المكاتب الفارغة أنها تساعد في تحسين صحتك. الأمر بسيط: وقوفك في المكتب يزيد من استهلاكك للطاقة، ما يجعلها وسيلة رائعة لحرق السعرات الحرارية وانقاص الوزن في العمل. 2. زيادة عمليات “الأيض” في جسمك خلال العملبينما تكون واقفا في العمل، لا بأس برشفة من الشاي الأخضر. فقد تم اكتشاف أن الشاي الأخضر يزيد من عملية البناء والهدم داخل جسمك، وبالتالي تساعد على تخفيف الوزن.وتبين البحوث أن شرب الشاي الأخضر يوميا له تأثير إيجابي على الحد من السمنة والدهون في الجسم. ولا تنسى إضافة بعض العسل عليه.3. المياهحاول أن تشرب عددا كبير من زجاجات المياه طوال اليوم. فقد ثبت أنه شرب المياه يساعدك في حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن.كما أظهرت الدراسات الحديثة أن شرب المزيد من الماء يساعد على الحد من الجوع. 4. الزنجبيلحاول أن تجعل للزنجبيل نصيبا في نظامك الغذائي. فقد كشف أن الزنجبيل لديه قدرة فريدة من نوعها لتسريع إفراغ المعدة، مما يعني أنه سيكون لتحريك الأمور!وهو ما يساعد في تقليل وزن الجسم.ضع الزنجبيل المبشور الطازج على طبق السلطة أو في العصير.5. غرف الساونايعد استخدام غرف البخار والساونا أحد أقدم العلاجات على مدار مئات السنين، ولا تقتصر فوائده فقط على خسارة الوزن، إنما ينصح به أيضا للذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل صحية أخرى.ويعتقد على نطاق واسع على أنها طريقة رائعة لتظيف الجسم. سوف تفقد الوزن، وبالتحديد وزن الماء الذي في جسمك. الجلوس في غرفة البخار أو الساونا جيدة وسيلة في اللحظة الأخيرة لحرق السعرات الحرارية والحد من الانتفاخ.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 920161745510423 5 طرق لخسارة الوزن دون أن تتوقف عن تناول الحلويات (فيديو) أخبار الصحة  طب وصحة

إذا كانت الطريق للصالات الرياضية صعبة وثقيلة عليك لخسارة الوزن، فلا عليك، هناك طرق أخرى أسهل، ولن تمنتنع حتى عن أكل عن حلوياتك المفضلة.

1- العمل واقفا

أحد أهم الطرق لحرق السعرات الحرارية هو الوقوف خلال الاجتماعات وخلال تواجدك في مكتبك. 

وتوضح الدراسات أنه عند وقوفك تصرف طاقة أكثر من وضعية الجلوس. في الواقع، لقد أثبتت المكاتب الفارغة أنها تساعد في تحسين صحتك. 

الأمر بسيط: وقوفك في المكتب يزيد من استهلاكك للطاقة، ما يجعلها وسيلة رائعة لحرق السعرات الحرارية وانقاص الوزن في العمل.

2. زيادة عمليات “الأيض” في جسمك خلال العمل

بينما تكون واقفا في العمل، لا بأس برشفة من الشاي الأخضر. فقد تم اكتشاف أن الشاي الأخضر يزيد من عملية البناء والهدم داخل جسمك، وبالتالي تساعد على تخفيف الوزن.

وتبين البحوث أن شرب الشاي الأخضر يوميا له تأثير إيجابي على الحد من السمنة والدهون في الجسم. ولا تنسى إضافة بعض العسل عليه.

3. المياه

حاول أن تشرب عددا كبير من زجاجات المياه طوال اليوم. فقد ثبت أنه شرب المياه يساعدك في حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن.

كما أظهرت الدراسات الحديثة أن شرب المزيد من الماء يساعد على الحد من الجوع.

4. الزنجبيل

حاول أن تجعل للزنجبيل نصيبا في نظامك الغذائي. فقد كشف أن الزنجبيل لديه قدرة فريدة من نوعها لتسريع إفراغ المعدة، مما يعني أنه سيكون لتحريك الأمور!وهو ما يساعد في تقليل وزن الجسم.

ضع الزنجبيل المبشور الطازج على طبق السلطة أو في العصير.

5. غرف الساونا

يعد استخدام غرف البخار والساونا أحد أقدم العلاجات على مدار مئات السنين، ولا تقتصر فوائده فقط على خسارة الوزن، إنما ينصح به أيضا للذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل صحية أخرى.

ويعتقد على نطاق واسع على أنها طريقة رائعة لتظيف الجسم. سوف تفقد الوزن، وبالتحديد وزن الماء الذي في جسمك.

 الجلوس في غرفة البخار أو الساونا جيدة وسيلة في اللحظة الأخيرة لحرق السعرات الحرارية والحد من الانتفاخ.

رابط المصدر: 5 طرق لخسارة الوزن دون أن تتوقف عن تناول الحلويات (فيديو)

أضف تعليقاً