مدير إدارة أمن الهيئات يشهد ختام ورشة «وضع الخطط الاستراتيجية»

شهد العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، ختام ورشة عمل حول آلية وضع الخطط الاستراتيجية التي نظمتها إدارة الشؤون الإدارية، بحضور المقدم ناصر إبراهيم كاظم، مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوكالة، والمقدم هشام ناصر السويدي، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات بالوكالة، والمشاركين في الدورة. وقال العميد الغيثي في كلمة الختام إن الإدارة العامة حريصة على تبني هذا النوع من الدورات التخصصية ودعم جهود القائمين عليها، لتشكل إضافة كبيرة للعمل الإداري في شرطة دبي. وأضاف أن الدورة اشتملت على العديد من المحاور المهمة كالعلاقة بين الخطة الاستراتيجية والرؤية والرسالة، والتخطيط الاستراتيجي ووضع الأهداف، وتحليل البيئة الداخلية والخارجية (سوات). وأشاد العميد الغيثي بجهود المحاضر بسام يوسف الخطيب، كما حث المنتسبين على الحرص والاستفادة من محاور الدورة، مطالباً بتنظيم المزيد من الدورات التخصصية. كما قام بتسليم الشهادات للمنتسبين وأخذ الصور التذكارية معهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، ختام ورشة عمل حول آلية وضع الخطط الاستراتيجية التي نظمتها إدارة الشؤون الإدارية، بحضور المقدم ناصر إبراهيم كاظم، مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوكالة، والمقدم هشام ناصر السويدي، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات بالوكالة، والمشاركين في الدورة.

وقال العميد الغيثي في كلمة الختام إن الإدارة العامة حريصة على تبني هذا النوع من الدورات التخصصية ودعم جهود القائمين عليها، لتشكل إضافة كبيرة للعمل الإداري في شرطة دبي.

وأضاف أن الدورة اشتملت على العديد من المحاور المهمة كالعلاقة بين الخطة الاستراتيجية والرؤية والرسالة، والتخطيط الاستراتيجي ووضع الأهداف، وتحليل البيئة الداخلية والخارجية (سوات).

وأشاد العميد الغيثي بجهود المحاضر بسام يوسف الخطيب، كما حث المنتسبين على الحرص والاستفادة من محاور الدورة، مطالباً بتنظيم المزيد من الدورات التخصصية. كما قام بتسليم الشهادات للمنتسبين وأخذ الصور التذكارية معهم.

رابط المصدر: مدير إدارة أمن الهيئات يشهد ختام ورشة «وضع الخطط الاستراتيجية»

أضف تعليقاً