بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي والقنصلية السعودية

■ خميس المزينة خلال إهداء عماد بن عدنان مجسم قلعة نايف | من المصدر استقبل الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، في مكتبه، عماد بن عدنان مدني، القنصل العام للمملكة العربية السعودية الشقيقة في دبي، في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية السعودية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتبادل الأحاديث الودية. وأهدى الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي في نهاية اللقاء، القنصل السعودي مجسم قلعة نايف أول مركز في شرطة دبي، بمناسبة الزيارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبل الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، في مكتبه، عماد بن عدنان مدني، القنصل العام للمملكة العربية السعودية الشقيقة في دبي، في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية السعودية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتبادل الأحاديث الودية.

وأهدى الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي في نهاية اللقاء، القنصل السعودي مجسم قلعة نايف أول مركز في شرطة دبي، بمناسبة الزيارة.

رابط المصدر: بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي والقنصلية السعودية

أضف تعليقاً