محمد بن زايد يبحث هاتفياً مع أوباما تعزيز العلاقات ودعم استقرار المنطقة

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء أمس، اتصالاً هاتفياً من باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأميركية، جرى خلاله بحث تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين. واستعرض الجانبان خلال الاتصال مجالات التعاون والتنسيق القائم بين البلدين تجاه القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، خصوصاً في ما يتعلق بمكافحة التطرف والإرهاب وحرص البلدين على دعم أسس السلام والاستقرار في المنطقة. كما تبادل سموه التهاني والتبريكات مع إدريس ديبي، رئيس جمهورية تشاد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في اتصال هاتفي تلقاه سموه من الرئيس التشادي.


الخبر بالتفاصيل والصور


تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء أمس، اتصالاً هاتفياً من باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأميركية، جرى خلاله بحث تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان خلال الاتصال مجالات التعاون والتنسيق القائم بين البلدين تجاه القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، خصوصاً في ما يتعلق بمكافحة التطرف والإرهاب وحرص البلدين على دعم أسس السلام والاستقرار في المنطقة.

كما تبادل سموه التهاني والتبريكات مع إدريس ديبي، رئيس جمهورية تشاد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في اتصال هاتفي تلقاه سموه من الرئيس التشادي.

أضف تعليقاً