شاهد بالفيديو.. مغامر أمريكي يقفز من أعلى فندق إلى حوض السباحة

لاقى مقطع فيديو نُشر على المواقع الإلكترونية رواجاً كبيراً، إذ حقق آلاف المشاهدات منذ أن تم نشره يوم الاثنين الماضي، ويظهر الفيديو مغامرا أمريكيا متهورا قرر أن يقفز من أعلى سطح فندق إلى حوض السباحة. ولا يتأني بعض المتهورين بسبب هوسهم بتحقيق أرقام قياسية في التعرض لإصابات خطيرة  قد تفقدهم القدرة

على الحركة، وربما قد لا يوقفهم  إلا الموت، ومع ذلك يستمر المغامرون في ممارسة هواياتهم المفضلة مهما كلفهم الأمر. ويظهر الفيديو الرجل وهو يصعد سلالم الفندق لاهثاً من التعب، قبل أن يصل إلى السطح، استعداداً لتنفيذ مغامرته المجنونة وقفزته التي قد تعرضه لإصابة مميتة، ولم ينتظر المغامر طويلاً، فسرعان ما ألقى بالمنشفة التي كانت على رأسه جانباً. وسريعاً ما تجاوز المغامر المتهور سور سطح الفندق وأخذ نفساً عميقاً، ثم ألقى  بنفسه مباشرة إلى حوض السباحة بدقة متناهية بالرغم من خطورة القفزة من على ارتفاع عدة طوابق. ووصل المغامر إلى هدفه وقام بالسباحة خارجاً من حمام السباحة بعد أن شعر بالرضا والسعادة عما قام به. .


الخبر بالتفاصيل والصور


لاقى مقطع فيديو نُشر على المواقع الإلكترونية رواجاً كبيراً، إذ حقق آلاف المشاهدات منذ أن تم نشره يوم الاثنين الماضي، ويظهر الفيديو مغامرا أمريكيا متهورا قرر أن يقفز من أعلى سطح فندق إلى حوض السباحة.

ولا يتأني بعض المتهورين بسبب هوسهم بتحقيق أرقام قياسية في التعرض لإصابات خطيرة  قد تفقدهم القدرة على الحركة، وربما قد لا يوقفهم  إلا الموت، ومع ذلك يستمر المغامرون في ممارسة هواياتهم المفضلة مهما كلفهم الأمر.

ويظهر الفيديو الرجل وهو يصعد سلالم الفندق لاهثاً من التعب، قبل أن يصل إلى السطح، استعداداً لتنفيذ مغامرته المجنونة وقفزته التي قد تعرضه لإصابة مميتة، ولم ينتظر المغامر طويلاً، فسرعان ما ألقى بالمنشفة التي كانت على رأسه جانباً.

وسريعاً ما تجاوز المغامر المتهور سور سطح الفندق وأخذ نفساً عميقاً، ثم ألقى  بنفسه مباشرة إلى حوض السباحة بدقة متناهية بالرغم من خطورة القفزة من على ارتفاع عدة طوابق.

ووصل المغامر إلى هدفه وقام بالسباحة خارجاً من حمام السباحة بعد أن شعر بالرضا والسعادة عما قام به.

رابط المصدر: شاهد بالفيديو.. مغامر أمريكي يقفز من أعلى فندق إلى حوض السباحة

تعليق في “شاهد بالفيديو.. مغامر أمريكي يقفز من أعلى فندق إلى حوض السباحة

أضف تعليقاً