رئيس الوزاراء الإيطالي غير راض عن نتائج قمة براتيسلافا

قال رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي إنه غير راض عن القرارات التي تم التوصل إليها في براتيسلافا بشأن التعامل مع الهجرة والتحديات الاقتصادية، ولهذا لم يكن في مقدوره مشاركة المنصة مع نظيريه الفرنسي والألماني بعد القمة. وأضاف رينزي “أنا غير راض عن النتائج الخاصة بالنمو والهجرة، ولهذا لا يمكنني المشاركة فى مؤتمر صحافي مع المستشارة الألمانية أو مع رئيس جمهورية فرنسا”.واستطرد رينزي قائلاً “إن القمة غير الرسمية، التي سعى زعماء الاتحاد الأوروبي خلالها إلى إظهار الوحدة في أعقاب قرار بريطانيا الخروج من التكتل، أعطت “إشارات لخطوة صغيرة إلى الأمام”، مضيفاً أنه “لا يزال الطريق طويلاً وبعيداً عن فكرة أوروبا التي في أذهاننا “.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي إنه غير راض عن القرارات التي تم التوصل إليها في براتيسلافا بشأن التعامل مع الهجرة والتحديات الاقتصادية، ولهذا لم يكن في مقدوره مشاركة المنصة مع نظيريه الفرنسي والألماني بعد القمة.

وأضاف رينزي “أنا غير راض عن النتائج الخاصة بالنمو والهجرة، ولهذا لا يمكنني المشاركة فى مؤتمر صحافي مع المستشارة الألمانية أو مع رئيس جمهورية فرنسا”.

واستطرد رينزي قائلاً “إن القمة غير الرسمية، التي سعى زعماء الاتحاد الأوروبي خلالها إلى إظهار الوحدة في أعقاب قرار بريطانيا الخروج من التكتل، أعطت “إشارات لخطوة صغيرة إلى الأمام”، مضيفاً أنه “لا يزال الطريق طويلاً وبعيداً عن فكرة أوروبا التي في أذهاننا “.

رابط المصدر: رئيس الوزاراء الإيطالي غير راض عن نتائج قمة براتيسلافا

أضف تعليقاً