حوثي يقتل شقيقه لرفضه ترديد شعارات انقلابية

أقدم أحد الموالين لجماعة الحوثي في ذمار اليمنية جنوب العاصمة صنعاء على قتل شقيقه بسبب رفضه ترديد شعارات حوثية في أحد مساجد المدينة. وقالت مصادر

حقوقية في ذمار “إن حوثياً يدعى علي الطيري الأنسي أقدم على قتل شقيقه وأصاب 3 آخرين اليوم الجمعة على خلفية رفض شقيقه عبدالله ترديد شعارات حوثية، فيما كشفت المصادر ذاتها عن قيام المشرف الحوثي على ذمار بدفع أموال لشراء ذمم مناصرين للجماعة”.وأضافت المصادر أن “الأنسي طلب من مصلين في أحد الجوامع في بلدة ضوران على ترديد شعارات حوثية إلا أن بعض المصلين اعتذروا، وحين أصر علي الطير الأنسي ذهب إليه شقيقه بهدف منعه من إجبار المصلين على ترديد الشعارات، إلا أنه أطلق الرصاص على شقيقه وأصاب 3 آخرين بجراح”.وكشفت المصادر أن مشرف الحوثيين على ذمار دفع أموالاً لشراء ذمم شخصيات قبلية واجتماعية، للتأثير على السكان وتأييد الجماعة الانقلابية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقدم أحد الموالين لجماعة الحوثي في ذمار اليمنية جنوب العاصمة صنعاء على قتل شقيقه بسبب رفضه ترديد شعارات حوثية في أحد مساجد المدينة.

وقالت مصادر حقوقية في ذمار “إن حوثياً يدعى علي الطيري الأنسي أقدم على قتل شقيقه وأصاب 3 آخرين اليوم الجمعة على خلفية رفض شقيقه عبدالله ترديد شعارات حوثية، فيما كشفت المصادر ذاتها عن قيام المشرف الحوثي على ذمار بدفع أموال لشراء ذمم مناصرين للجماعة”.

وأضافت المصادر أن “الأنسي طلب من مصلين في أحد الجوامع في بلدة ضوران على ترديد شعارات حوثية إلا أن بعض المصلين اعتذروا، وحين أصر علي الطير الأنسي ذهب إليه شقيقه بهدف منعه من إجبار المصلين على ترديد الشعارات، إلا أنه أطلق الرصاص على شقيقه وأصاب 3 آخرين بجراح”.

وكشفت المصادر أن مشرف الحوثيين على ذمار دفع أموالاً لشراء ذمم شخصيات قبلية واجتماعية، للتأثير على السكان وتأييد الجماعة الانقلابية.

رابط المصدر: حوثي يقتل شقيقه لرفضه ترديد شعارات انقلابية

أضف تعليقاً