شرطة باريس تخلي مخيّماً مؤقتاً للاجئين

قالت وزيرة الإسكان ايمانويل كوس، الجمعة، إن شرطة باريس قامت بتطهير مخيم عشوائي كان يأوي 2083 لاجئاً في أحد الشوارع شمال شرقي العاصمة الفرنسية باريس. وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن نحو 50 حافلة وصلت الموقع لنقل اللاجئين إلى أماكن إقامة مؤقتة في منطقة باريس الكبرى.وفي أغسطس (آب) الماضي، قامت الشرطة بإعادة إخلاء مخيم مؤقت بالقرب من محطة مترو أنفاق ستالينغراد شمال شرقي المدينة مرة أخرى.ويعيش آلاف من اللاجئين، كثير منهم من أفريقيا، في شوارع العاصمة باريس منذ العام الماضي. ولم تفلح الجهود المتكررة من جانب السلطات لإخلاء المخيمات العشوائية ونقل اللاجئين إلى أماكن أخرى الى حد كبير حيث عادت المخيمات للظهور مرة أخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت وزيرة الإسكان ايمانويل كوس، الجمعة، إن شرطة باريس قامت بتطهير مخيم عشوائي كان يأوي 2083 لاجئاً في أحد الشوارع شمال شرقي العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن نحو 50 حافلة وصلت الموقع لنقل اللاجئين إلى أماكن إقامة مؤقتة في منطقة باريس الكبرى.

وفي أغسطس (آب) الماضي، قامت الشرطة بإعادة إخلاء مخيم مؤقت بالقرب من محطة مترو أنفاق ستالينغراد شمال شرقي المدينة مرة أخرى.

ويعيش آلاف من اللاجئين، كثير منهم من أفريقيا، في شوارع العاصمة باريس منذ العام الماضي.

ولم تفلح الجهود المتكررة من جانب السلطات لإخلاء المخيمات العشوائية ونقل اللاجئين إلى أماكن أخرى الى حد كبير حيث عادت المخيمات للظهور مرة أخرى.

رابط المصدر: شرطة باريس تخلي مخيّماً مؤقتاً للاجئين

أضف تعليقاً