مقتل 7 مدنيين في مناطق الهدنة بسوريا

قتل 7 أشخاص الجمعة في مناطق الهدنة بسوريا، والتي رصد فيها تزايداً لانتهاكات وقف إطلاق النار، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان. وقتل شاب وقاصران في

قصف للطيران الحربي على مدينة خان شيخون جنوب محافظة إدلب الشمالية، ولقيت طفلة وامرأة مصرعهما إثر سقوط صواريخ على قريتي خان أرنبه وحضر الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية في محافظة القنيطرة الجنوبية. وأشار المرصد إلى أن قاصراً قتل برصاص قناصة في حي المشرقية في حلب الذي تسيطر عليه قوات النظام، في حين قتل شاب بطريقة مماثلة، ولكن بنيران القوات الحكومية في منطقة البزبدي بنفس المحافظة. في الوقت نفسه، أسفر القصف الجوي ضد مناطق يسيطر عليها تنظيم داعش الذي لم تشمله الهدنة، عن مقتل 24 مدنياً. وقتل 14 من المدنيين متأثرين بأصابتهم في قصف الخميس لطائرات مجهولة في بلدة الميادين شرقي محافظة دير الزور. وبدأت الهدنة في سوريا في 12 سبتمبر (أيلول) الماضي، بموجب اتفاق أمريك روسي، ومن المنتظر أن تستمر حتى الأحد المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 7 أشخاص الجمعة في مناطق الهدنة بسوريا، والتي رصد فيها تزايداً لانتهاكات وقف إطلاق النار، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقتل شاب وقاصران في قصف للطيران الحربي على مدينة خان شيخون جنوب محافظة إدلب الشمالية، ولقيت طفلة وامرأة مصرعهما إثر سقوط صواريخ على قريتي خان أرنبه وحضر الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية في محافظة القنيطرة الجنوبية.

وأشار المرصد إلى أن قاصراً قتل برصاص قناصة في حي المشرقية في حلب الذي تسيطر عليه قوات النظام، في حين قتل شاب بطريقة مماثلة، ولكن بنيران القوات الحكومية في منطقة البزبدي بنفس المحافظة.

في الوقت نفسه، أسفر القصف الجوي ضد مناطق يسيطر عليها تنظيم داعش الذي لم تشمله الهدنة، عن مقتل 24 مدنياً.
وقتل 14 من المدنيين متأثرين بأصابتهم في قصف الخميس لطائرات مجهولة في بلدة الميادين شرقي محافظة دير الزور.
وبدأت الهدنة في سوريا في 12 سبتمبر (أيلول) الماضي، بموجب اتفاق أمريك روسي، ومن المنتظر أن تستمر حتى الأحد المقبل.

رابط المصدر: مقتل 7 مدنيين في مناطق الهدنة بسوريا

أضف تعليقاً