شاهد: ردة فعل الأمير ويليام وزوجته عند سقوط أحد أعيان بريطانيا في الشارع أثناء تواجدهما

وثّق فيديو وصور لحظة تعرض أحد أعيان بريطانيا لموقف محرج إثر تعثره بحجر ثابت في الأرض ووقوعه على ظهره، إلا أن الأمير ويليام توجه إليه على الفور وساعده على النهوض.ويظهر الفيديو وقوع الرجل البالغ من العمر 72 عاما – المعيّن من قبل ملكة بريطانيا لتمثيلها داخل البلاد – بعد استقباله للأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون لحضور إحدى الفعاليات في منطقة إيزيكس في بريطانيا.         .


الخبر بالتفاصيل والصور


jonathan-douglas-hughes-1

وثّق فيديو وصور لحظة تعرض أحد أعيان بريطانيا لموقف محرج إثر تعثره بحجر ثابت في الأرض ووقوعه على ظهره، إلا أن الأمير ويليام توجه إليه على الفور وساعده على النهوض.
ويظهر الفيديو وقوع الرجل البالغ من العمر 72 عاما – المعيّن من قبل ملكة بريطانيا لتمثيلها داخل البلاد – بعد استقباله للأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون لحضور إحدى الفعاليات في منطقة إيزيكس في بريطانيا.

duke-and-duchess-of-cambridge-visit-the-stewards-academy-6 duke-and-duchess-of-cambridge-visit-the-stewards-academy-2 mar15_duke-and-duchess-of-cambridge-visit-the-stewards-academy duke-and-duchess-of-cambridge-visit-the-stewards-academy-3

mar17-jonathan-douglas-hughes jonathan-douglas-hughes-1  duke-and-duchess-of-cambridge-visit-the-stewards-academy-3 jonathan-douglas-hughes  pay-duke-and-duchess-of-cambridge-visit-the-stewards-academy  duke-and-duchess-of-cambridge-visit-the-stewards-academy-4

رابط المصدر: شاهد: ردة فعل الأمير ويليام وزوجته عند سقوط أحد أعيان بريطانيا في الشارع أثناء تواجدهما

أضف تعليقاً