بالفيديو: “سيلفي” تتسبب بانفجار يودي بحياة مقاتلين سوريين

اخبار الامارات العاجلة 0-538 بالفيديو: "سيلفي" تتسبب بانفجار يودي بحياة مقاتلين سوريين فيديو ميديا  فيديو ميديا

. أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام مقاتل من الجيش السوري الحر بتفجير نفسه بالخطأ أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي مع زملائه باستخدام هاتف لتفجير العبوات الناسفة عن بعد. ويظهر الفيديو مجموعة من مقاتلي الجيش الحر وهم يغنون قبل أن يحاول أحدهم التقاط صورة سيلفي مع رفاقه بهاتف نقال. غير أن المقاتل لم يعلم بأن الهاتف يستخدم لتفجير العبوات الناسفة عن بعد وسرعان ما وقع انفجار ضخم في المكان.وملأ الدخان الغرفة وانتشرت الفوضى في المكان، حيث سمعت صرخات المقاتلين في خلفية الفيديو. وبعد أن انقشع الدخان شوهد بعض المقاتلين وهم يخرجون مسرعين من المكان خشية وقوع انفجارات أخرى. وبعد أن تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي حصل مقطع الفيديو على عدد مشاهدات كبير، ولم يعرف بعد عدد القتلى الذين راحوا ضحية الحادث. ويستخدم الجيش السوري الحر الهواتف النقالة على نطاق واسع لتفجير العبوات الناسفة عن بعد في حربه ضد نظام الأسد وجماعات أخرى موالية له. من الجدير بالذكر بأن الجيش السوري الحر يعتبر حليفاً للعديد من البلدان الغربية كالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي إكسبرس البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور
















أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام مقاتل من الجيش السوري الحر بتفجير نفسه بالخطأ أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي مع زملائه باستخدام هاتف لتفجير العبوات الناسفة عن بعد.




ويظهر الفيديو مجموعة من مقاتلي الجيش الحر وهم يغنون قبل أن يحاول أحدهم التقاط صورة سيلفي مع رفاقه بهاتف نقال. غير أن المقاتل لم يعلم بأن الهاتف يستخدم لتفجير العبوات الناسفة عن بعد وسرعان ما وقع انفجار ضخم في المكان.

وملأ الدخان الغرفة وانتشرت الفوضى في المكان، حيث سمعت صرخات المقاتلين في خلفية الفيديو. وبعد أن انقشع الدخان شوهد بعض المقاتلين وهم يخرجون مسرعين من المكان خشية وقوع انفجارات أخرى.

وبعد أن تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي حصل مقطع الفيديو على عدد مشاهدات كبير، ولم يعرف بعد عدد القتلى الذين راحوا ضحية الحادث.

ويستخدم الجيش السوري الحر الهواتف النقالة على نطاق واسع لتفجير العبوات الناسفة عن بعد في حربه ضد نظام الأسد وجماعات أخرى موالية له.

من الجدير بالذكر بأن الجيش السوري الحر يعتبر حليفاً للعديد من البلدان الغربية كالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي إكسبرس البريطانية.







رابط المصدر: بالفيديو: “سيلفي” تتسبب بانفجار يودي بحياة مقاتلين سوريين

أضف تعليقاً