داعش يوزع “أقراص الدم” في شوارع الموصل

أفاد مصدر محلي عراقي في محافظة نينوى، اليوم الجمعة، أن تنظيم داعش قام بتوزيع ما أسماه بـ”أقراص الدم” في شوارع الموصل، مؤكداً أن التنظيم يهدف بذلك لمنع أي تعاون بين الأهالي والقوى الأمنية المحررة. ووفقاً لما أوردته “السومرية” العراقية، على موقعها الإلكتروني، قال المصدر في حديثه مع القناة  إن “مفارز اعلامية مرتبطة بتنظيم داعش انتشرت في الشوارع الرئيسة داخل مدينة الموصل، وبدأت بتوزيع بوسترات صغيرة مع اقراص تحوي معارك التنظيم في عدة جبهات، بالاضافة إلى مقاطع لاعدامات بشعة ومنها قطع الرؤوس للمخالفين لتعليمات التنظيم أو المعارضين لها”.وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن توزيع “أقراص الدم، يحمل طابع الضغط النفسي على أهالي الموصل من أجل ثنيهم عن التعاون مع القوى الامنية المحررة ومحاولة تجديد فكرة القبضة الحديدية التي تسفك الدماء لمن يخالفها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر محلي عراقي في محافظة نينوى، اليوم الجمعة، أن تنظيم داعش قام بتوزيع ما أسماه بـ”أقراص الدم” في شوارع الموصل، مؤكداً أن التنظيم يهدف بذلك لمنع أي تعاون بين الأهالي والقوى الأمنية المحررة.

ووفقاً لما أوردته “السومرية” العراقية، على موقعها الإلكتروني، قال المصدر في حديثه مع القناة  إن “مفارز اعلامية مرتبطة بتنظيم داعش انتشرت في الشوارع الرئيسة داخل مدينة الموصل، وبدأت بتوزيع بوسترات صغيرة مع اقراص تحوي معارك التنظيم في عدة جبهات، بالاضافة إلى مقاطع لاعدامات بشعة ومنها قطع الرؤوس للمخالفين لتعليمات التنظيم أو المعارضين لها”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن توزيع “أقراص الدم، يحمل طابع الضغط النفسي على أهالي الموصل من أجل ثنيهم عن التعاون مع القوى الامنية المحررة ومحاولة تجديد فكرة القبضة الحديدية التي تسفك الدماء لمن يخالفها”.

رابط المصدر: داعش يوزع “أقراص الدم” في شوارع الموصل

أضف تعليقاً