الاحتلال الإسرائيلي يعدم فلسطينياً وسط الخليل

أعلنت مصادر عبرية مساء اليوم الجمعة أن شاباً فلسطينياً استشهد بعد أن اطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار في منطقة تل الرميدة وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة. وادعت المصادر العبرية أن شاباً فلسطينياً هاجم مجموعة من المستوطنين والجنود وسط حي تل الرميدة في مدينة الخليل المحتلة محاولاً طعنهم، قبل أن يطلق عليه جنود الاحتلال النار ويردونه قتيلاً.والشهيد مجهول الهوية هو الثالث منذ الصباح، بعد أن استشهد الشاب سعيد عمروا في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، واستشهد الشاب فراس الخضور قرب مفرق عتصيون قرب الخليل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر عبرية مساء اليوم الجمعة أن شاباً فلسطينياً استشهد بعد أن اطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار في منطقة تل الرميدة وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وادعت المصادر العبرية أن شاباً فلسطينياً هاجم مجموعة من المستوطنين والجنود وسط حي تل الرميدة في مدينة الخليل المحتلة محاولاً طعنهم، قبل أن يطلق عليه جنود الاحتلال النار ويردونه قتيلاً.

والشهيد مجهول الهوية هو الثالث منذ الصباح، بعد أن استشهد الشاب سعيد عمروا في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، واستشهد الشاب فراس الخضور قرب مفرق عتصيون قرب الخليل.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يعدم فلسطينياً وسط الخليل

أضف تعليقاً