أميتاب باتشان “يأسف” لعدم تنفيذ الوعود التي قطعها لأبناء دائرته في الانتخابات

ربما يكون النجم الهندي أميتاب باتشان قد قطع شوطاً قصيراً في مجال السياسة، إلا أنه مازال غير قادر على تجاوز هذه الفترة حيث يشعر “بالأسف على عدم تنفيذ الوعود التي

قطعها” لأبناء دائرته الانتخابية في مدينة الله أباد، بحسب وكالة أنباء “برس تراست أوف إنديا” الهندية. ابتعد النجم الهندي(73 عاماً)، الحائز على جائزة الفيلم الوطني، عن التمثيل عام 1984، ودخل مجال السياسة دعماW لصديق العائلة منذ فترة طويلة راجيف غاندي.وفاز باتشان بفارق كبير بمقعد برلماني عن دائرة مدينة الله أباد الانتخابية.غير أن مسيرته السياسية كانت قصيرة الأمد حيث أنه استقال بعد ثلاث سنوات.وقال: “أفكر كثيراً فيها لأن هناك الكثير من الوعود التي يقطعها المرء خلال الحملة الانتخابية عندما تسعى للحصول على أصوات الناخبين. وعدم قدرتي على الوفاء بهذه الوعود يؤلمني”.وحين تحدث عن قراره دخول معترك السياسة قال: “أعتقد أن قراري كان عاطفياً. لقد أردت مساعدة صديق، ولكنني أدركت أن الأمر لا يتعلق بالعواطف على الإطلاق. لقد أدركت أنني غير قادر على فعل هذا، وبالتالي انسحبت”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ربما يكون النجم الهندي أميتاب باتشان قد قطع شوطاً قصيراً في مجال السياسة، إلا أنه مازال غير قادر على تجاوز هذه الفترة حيث يشعر “بالأسف على عدم تنفيذ الوعود التي قطعها” لأبناء دائرته الانتخابية في مدينة الله أباد، بحسب وكالة أنباء “برس تراست أوف إنديا” الهندية.

ابتعد النجم الهندي(73 عاماً)، الحائز على جائزة الفيلم الوطني، عن التمثيل عام 1984، ودخل مجال السياسة دعماW لصديق العائلة منذ فترة طويلة راجيف غاندي.

وفاز باتشان بفارق كبير بمقعد برلماني عن دائرة مدينة الله أباد الانتخابية.

غير أن مسيرته السياسية كانت قصيرة الأمد حيث أنه استقال بعد ثلاث سنوات.

وقال: “أفكر كثيراً فيها لأن هناك الكثير من الوعود التي يقطعها المرء خلال الحملة الانتخابية عندما تسعى للحصول على أصوات الناخبين. وعدم قدرتي على الوفاء بهذه الوعود يؤلمني”.

وحين تحدث عن قراره دخول معترك السياسة قال: “أعتقد أن قراري كان عاطفياً. لقد أردت مساعدة صديق، ولكنني أدركت أن الأمر لا يتعلق بالعواطف على الإطلاق. لقد أدركت أنني غير قادر على فعل هذا، وبالتالي انسحبت”.

رابط المصدر: أميتاب باتشان “يأسف” لعدم تنفيذ الوعود التي قطعها لأبناء دائرته في الانتخابات

أضف تعليقاً