محمد بن زايد: العالم في حاجة إلى مد جسور للحوار والتعاون

الفاتيكان (وام) بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يخدم القضايا الإنسانية ويعزز قيم السلام والتعايش بين مختلف شعوب ومناطق العالم. جاء ذلك خلال استقبال قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والوفد المرافق في مقر البابوية في مدينة الفاتيكان. ورحب قداسة البابا فرنسيس بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمدينة الفاتيكان، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة وبأهميتها في بحث التعاون المشترك وتبادل الرأي في القضايا التي تهم الجانبين. وقدم بابا الفاتيكان التهاني إلى سموه والوفد المرافق له بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحمَّله تحياته وتهانيه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة &laquoحفظه الله&raquo، ولشعب الإمارات بهذه المناسبة الكريمة. من جانبه ثمَّن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المشاعر الطيبة والنبيلة لقداسة البابا فرنسيس وما أبداه من حسن استقبال. … المزيد


الخبر بالتفاصيل والصور


الفاتيكان (وام)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يخدم القضايا الإنسانية ويعزز قيم السلام والتعايش بين مختلف شعوب ومناطق العالم.

جاء ذلك خلال استقبال قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والوفد المرافق في مقر البابوية في مدينة الفاتيكان.

ورحب قداسة البابا فرنسيس بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمدينة الفاتيكان، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة وبأهميتها في بحث التعاون المشترك وتبادل الرأي في القضايا التي تهم الجانبين.

وقدم بابا الفاتيكان التهاني إلى سموه والوفد المرافق له بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحمَّله تحياته وتهانيه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة &laquoحفظه الله&raquo، ولشعب الإمارات بهذه المناسبة الكريمة.

من جانبه ثمَّن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المشاعر الطيبة والنبيلة لقداسة البابا فرنسيس وما أبداه من حسن استقبال. … المزيد

رابط المصدر: محمد بن زايد: العالم في حاجة إلى مد جسور للحوار والتعاون

أضف تعليقاً