فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز

فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز

أصيب ثمانية أشخاص اليوم الجمعة، جراء انفجار وقع نتيجة تسرب غاز وأسفر عن انهيار مبنى سكني بوسط مدينة ديجون شمال شرقي فرنسا، بينما لا يزال هناك شخص عالق تحت الأنقاض. وأوضح عمدة ديجون، فرانسوا ريبسامين في تصريحات لقناة (بي إف إم تي في)، أن السلطات أخرجت ثمانية أشخاص من المبنى، أحدهم في حالة خطر، مشيراً إلى أن وحدات الإطفاء تمكنت من تحديد موقع شخص تحت الأنقاض وتحاول التأكيد مما إذا كان هناك المزيد من العالقين.وأضاف ريبسامين أن الحادث جاء نتيجة “انفجار يبدو أنه نجم عن تسرب غاز”، ما أسفر عن وقوع “أضرار جسيمة” بالمبنى القديم الذي يضم نحو 50 شقة، مؤكداً أن الأمر “لا يتعلق بهجوم إرهابي”.ووقع الانفجار حوالى الساعة 09:30 ت م (07:30 ت ج) في شارع بيير باليو، وتوجهت على إثره العديد من سيارات الإسعاف ووحدات الإطفاء إلى موقع الحادث.


الخبر بالتفاصيل والصور


فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز


أصيب ثمانية أشخاص اليوم الجمعة، جراء انفجار وقع نتيجة تسرب غاز وأسفر عن انهيار مبنى سكني بوسط مدينة ديجون شمال شرقي فرنسا، بينما لا يزال هناك شخص عالق تحت الأنقاض.

وأوضح عمدة ديجون، فرانسوا ريبسامين في تصريحات لقناة (بي إف إم تي في)، أن السلطات أخرجت ثمانية أشخاص من المبنى، أحدهم في حالة خطر، مشيراً إلى أن وحدات الإطفاء تمكنت من تحديد موقع شخص تحت الأنقاض وتحاول التأكيد مما إذا كان هناك المزيد من العالقين.

وأضاف ريبسامين أن الحادث جاء نتيجة “انفجار يبدو أنه نجم عن تسرب غاز”، ما أسفر عن وقوع “أضرار جسيمة” بالمبنى القديم الذي يضم نحو 50 شقة، مؤكداً أن الأمر “لا يتعلق بهجوم إرهابي”.

ووقع الانفجار حوالى الساعة 09:30 ت م (07:30 ت ج) في شارع بيير باليو، وتوجهت على إثره العديد من سيارات الإسعاف ووحدات الإطفاء إلى موقع الحادث.

فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز  فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز

فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز  فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز  فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز

رابط المصدر: فرنسا: انهيار مبنى وإصابة 8 أشخاص في حادث تسرب للغاز

أضف تعليقاً