اعتقال شخص هدد بتفجير قنبلة في قصر الرئاسة الأرجنتيني

اعتقلت الشرطة الأرجنتينية رجلاً هدد عبر الهاتف بأنه وضع قنبلة في قصر الرئاسة، حسبما أفادت مصادر رسمية. وأوضحت السلطات يوم أمس الخميس أن المعتقل أرجنتيني

ومسن، ويقطن في منطقة سان فيسينتي بالعاصمة بوينوس آيرس.وبحسب ما جاء في بيان وزارة الأمن الأرجنتينية، فإنه في ليلة ا من أغسطس (آب) الماضي، “أجرى المتهم مكالمة هاتفية” وقال إنه “سيفجر قنبلة في القصر الرئاسي” الواقع في منطقة أوليبوس في بوينوس آيرس. وبدأت الشرطة تحقيقاً إلى أن توصلت إلى منزل المتهم، وعثرت في مسكنه على هواتف خلوية وأجهزة كومبيوتر وأدوات أخرى قد تستخدم في مثل هذه التهديدات.وعقب اعتقال المشتبه به، حذرت وزيرة الأمن الأرجنتينية باتريسيا بولريتش أن جميع التهديداات سيتم التحقيق بشأنها وأن هذا النوع من الأفعال سيكون لها عواقب. وفي 31 أغسطس (آب) الماضي، اعتقلت الشرطة رجلاً آخر بمنطقة ميرلو في بوينوس آيرس، بعد أن أطلق تهديدات عبر الهاتف، ضد الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري.وقبلها بشهرين ونصف، ألقت السلطات القبض على شخصين آخرين بسبب تهديدات عبر الهاتف ضد ماكري أيضاً.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت الشرطة الأرجنتينية رجلاً هدد عبر الهاتف بأنه وضع قنبلة في قصر الرئاسة، حسبما أفادت مصادر رسمية.

وأوضحت السلطات يوم أمس الخميس أن المعتقل أرجنتيني ومسن، ويقطن في منطقة سان فيسينتي بالعاصمة بوينوس آيرس.

وبحسب ما جاء في بيان وزارة الأمن الأرجنتينية، فإنه في ليلة ا من أغسطس (آب) الماضي، “أجرى المتهم مكالمة هاتفية” وقال إنه “سيفجر قنبلة في القصر الرئاسي” الواقع في منطقة أوليبوس في بوينوس آيرس.

وبدأت الشرطة تحقيقاً إلى أن توصلت إلى منزل المتهم، وعثرت في مسكنه على هواتف خلوية وأجهزة كومبيوتر وأدوات أخرى قد تستخدم في مثل هذه التهديدات.

وعقب اعتقال المشتبه به، حذرت وزيرة الأمن الأرجنتينية باتريسيا بولريتش أن جميع التهديداات سيتم التحقيق بشأنها وأن هذا النوع من الأفعال سيكون لها عواقب.

وفي 31 أغسطس (آب) الماضي، اعتقلت الشرطة رجلاً آخر بمنطقة ميرلو في بوينوس آيرس، بعد أن أطلق تهديدات عبر الهاتف، ضد الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري.

وقبلها بشهرين ونصف، ألقت السلطات القبض على شخصين آخرين بسبب تهديدات عبر الهاتف ضد ماكري أيضاً.

رابط المصدر: اعتقال شخص هدد بتفجير قنبلة في قصر الرئاسة الأرجنتيني

أضف تعليقاً