برجوزار كوريل: لم أستمتع بإجازة العيد من أجل جمهوري

تستعد الممثلة التركية برجوزار كوريل، الشهيرة بالقاضية فريدة عن دورها في مسلسل “القبضاي”، لتصوير مسلسلها الجديد “أنت وطني” الذي يشاركها بطولته زوجها الممثل التركي خالد أرجنش، الشهير بدور “السلطان سليمان”،

والممثل التركي أونور صايلاك. والتقطت كاميرات المصورين الصحافيين برجوزار، أمام المقهى الذي تملكه والواقع بمنطقة جيهانغير، وبسؤالها كيف تقضي إجازة العيد قالت: “كنا نخطط للسفر خارج تركيا، ولكن لم ينجح الأمر بسبب مسلسلنا الجديد “أنت وطني” الذي نقوم بتصويره حالياً، لذلك اتفقت أنا وخالد أن نقضي العيد بالتنزه في إسطنبول، ولا يهمني على الإطلاق الاستمتاع بالإجازة بقدر ما يهمني إسعاد جمهوري”، حسبما ذكر موقع mynet التركي.وسيعرض مسلسل “أنت وطني”، على قناة Kanal D التركية حصرياً بعد أيام قليلة، ويعد هذا التعاون هو الثاني للزوجين النجمين خالد أرجنش وبرجوزار كوريل بعد مسلسلهما الأول “ويبقي الحب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستعد الممثلة التركية برجوزار كوريل، الشهيرة بالقاضية فريدة عن دورها في مسلسل “القبضاي”، لتصوير مسلسلها الجديد “أنت وطني” الذي يشاركها بطولته زوجها الممثل التركي خالد أرجنش، الشهير بدور “السلطان سليمان”، والممثل التركي أونور صايلاك.

والتقطت كاميرات المصورين الصحافيين برجوزار، أمام المقهى الذي تملكه والواقع بمنطقة جيهانغير، وبسؤالها كيف تقضي إجازة العيد قالت: “كنا نخطط للسفر خارج تركيا، ولكن لم ينجح الأمر بسبب مسلسلنا الجديد “أنت وطني” الذي نقوم بتصويره حالياً، لذلك اتفقت أنا وخالد أن نقضي العيد بالتنزه في إسطنبول، ولا يهمني على الإطلاق الاستمتاع بالإجازة بقدر ما يهمني إسعاد جمهوري”، حسبما ذكر موقع mynet التركي.

وسيعرض مسلسل “أنت وطني”، على قناة Kanal D التركية حصرياً بعد أيام قليلة، ويعد هذا التعاون هو الثاني للزوجين النجمين خالد أرجنش وبرجوزار كوريل بعد مسلسلهما الأول “ويبقي الحب”.

رابط المصدر: برجوزار كوريل: لم أستمتع بإجازة العيد من أجل جمهوري

أضف تعليقاً