قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابين فلسطينيين في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، شابين من مخيم عايدة شمال بيت لحم بالضفة الغربية. وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت شابين (21 و32 عاماً)، أحدهم أسير محرر أمضى 10 سنوات في سجون إسرائيل، وذلك بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.ويأتي ذلك بعدما قتل فلسطيني مساء أمس الخميس، متأثراً بجروح أصيب بها خلال مواجهات مع قوات من جيش الحتلال في الخليل جنوب الضفة الغربية، وذلك بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وفق ما أعلنت مصادر فلسطينية.وحسب المصادر فإن تلك القوات اعتقلت القتيل بعد إصابته وهو مقيد اليدين قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.ويعتقل الاحتلال الإسرائيلي بصورة شبه يومية فلسطينيين يصفهم بأنهم مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم بممارسة أعمال عنف والإخلال بالنظام العام.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، شابين من مخيم عايدة شمال بيت لحم بالضفة الغربية.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت شابين (21 و32 عاماً)، أحدهم أسير محرر أمضى 10 سنوات في سجون إسرائيل، وذلك بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

ويأتي ذلك بعدما قتل فلسطيني مساء أمس الخميس، متأثراً بجروح أصيب بها خلال مواجهات مع قوات من جيش الحتلال في الخليل جنوب الضفة الغربية، وذلك بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وفق ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وحسب المصادر فإن تلك القوات اعتقلت القتيل بعد إصابته وهو مقيد اليدين قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

ويعتقل الاحتلال الإسرائيلي بصورة شبه يومية فلسطينيين يصفهم بأنهم مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم بممارسة أعمال عنف والإخلال بالنظام العام.

رابط المصدر: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابين فلسطينيين في الضفة

أضف تعليقاً