دبي: صادق لصاً عبر مواقع التواصل فسرقه في أول لقاء

كشفت النيابة العامة في دبي عن تعرض زائر خليجي يدعى “ع.ع.ا” إلى السرقة في مكان عام بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل “صديق” تعرف عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي،

فسرقه في أول لقاء يجمعهما على أرض الواقع. وأشار الزائر في إفادته بالتحقيقات إلى أنه تعرف على الرجل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانا يتبادلان أطراف الحديث فأبلغه في أحد الأيام رغبته في الحضور إلى دبي لزيارتها وأنه لا يعرف شيئاً، مبيناً أن “صديقه المزعوم” شجعه للحضور إلى دبي وقال إنه سيساعده في التعرف عليها.اللقاء الأول وقال الزائر: “اتصلت به بعد وصولي واتفقنا على اللقاء في منطقة خلف محطة وقود بمنطقة القصيص، وما أن وصل حتى هاجمني وبرفقته آخر واستوليا على هاتفي النقال من نوع “أي فون”، ورشني بمادة مسيلة للدموع على وجهي ولم استطع رؤيته ومن معه وقد هربا بعد تنفيذ الجريمة”.وفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الشرطة استطاعت إلقاء القبض على صديق مواقع التواصل وتبين أنه موظف يبلغ من العمر 23 عاماً، أما شريكه في الجريمة فهو طالب عمره 17 عاماً، وستوجه لهما تهمة السرقة بالإكراه.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت النيابة العامة في دبي عن تعرض زائر خليجي يدعى “ع.ع.ا” إلى السرقة في مكان عام بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل “صديق” تعرف عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، فسرقه في أول لقاء يجمعهما على أرض الواقع.

وأشار الزائر في إفادته بالتحقيقات إلى أنه تعرف على الرجل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانا يتبادلان أطراف الحديث فأبلغه في أحد الأيام رغبته في الحضور إلى دبي لزيارتها وأنه لا يعرف شيئاً، مبيناً أن “صديقه المزعوم” شجعه للحضور إلى دبي وقال إنه سيساعده في التعرف عليها.

اللقاء الأول
وقال الزائر: “اتصلت به بعد وصولي واتفقنا على اللقاء في منطقة خلف محطة وقود بمنطقة القصيص، وما أن وصل حتى هاجمني وبرفقته آخر واستوليا على هاتفي النقال من نوع “أي فون”، ورشني بمادة مسيلة للدموع على وجهي ولم استطع رؤيته ومن معه وقد هربا بعد تنفيذ الجريمة”.

وفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الشرطة استطاعت إلقاء القبض على صديق مواقع التواصل وتبين أنه موظف يبلغ من العمر 23 عاماً، أما شريكه في الجريمة فهو طالب عمره 17 عاماً، وستوجه لهما تهمة السرقة بالإكراه.

رابط المصدر: دبي: صادق لصاً عبر مواقع التواصل فسرقه في أول لقاء

3 تعليقات في “دبي: صادق لصاً عبر مواقع التواصل فسرقه في أول لقاء

  1. لاحول ولا قوة الا بالله
    بعد التحية والتقدير
    الى الحبيب / زائر دبى
    اقول لك ان أهل الامارات والمقيمين فيها هم اهل الكرم والطيب وأهل الشهامة . وهذا الكرم تعلمنا من دولة الامارات وشيوخها وانا واحد من المقيمين على ارضها فى دبى واقول لك مرحباً بك فى فى اى وقت سواءاً كنت هنا الان او قدمت الى هذا البلد فى اى وقت مستقبلا ساستقبلك من المطار ان شاء الله وسأخدمك وسيكون مكانك فى عيونى. وللتواصل هذا ايميلى llsajidll@gmail.com
    واعتذر لك من قل قلبى على ما حصل معك
    وشكراً

    • 📌وكان من المفروض التحقق من من تصادق وتعرف……

      📌على العموم…….الله يعوض عليه……

      📍كما قال النبي ﷺ:-
      ”لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين”
      ■●صحيح البخاري 6133

أضف تعليقاً