مصر تطالب السلطات الإيطالية بالتحقيق في واقعة دهس أحد مواطنيها

طالبت الخارجية المصرية، السلطات الإيطالية بالتحقيق في واقعة دهس أحد مواطنيها، عن طريق الخطأ في الشركة التي يعمل بها. وكانت القنصلية المصرية العامة في ميلانو،

تلقت إخطارا بمقتل مواطنها عبد السلام أحمد المنجي، في أحد المدن الايطالية بسبب دهسه بواسطة شاحنة نقل تابعة للشركة التي كان يعمل بها، حيث ألقت الشرطة الإيطالية القبض علي سائق الشاحنة، وباشرت النيابة الإيطالية التحقيقات مع المتهم.ووجهت القنصلية المصرية في ميلانو مذكرة رسمية للجهات الأمنية الإيطالية المعنية، للإفادة بشكل فوري بما يتاح من معلومات حول ملابسات الحادث، والتحقيقات الجارية ونتائجها.وبحسب مصادر في القنصلية، فمن المتوقع أن يتوجه اليوم الجمعة مسؤولون بها أسرة القتيل، والجهات الأمنية المعنية، واتخاذ التدابير اللازمة لتسهيل عملية نقل الجثمان إلي مصر في أسرع وقت.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالبت الخارجية المصرية، السلطات الإيطالية بالتحقيق في واقعة دهس أحد مواطنيها، عن طريق الخطأ في الشركة التي يعمل بها.

وكانت القنصلية المصرية العامة في ميلانو، تلقت إخطارا بمقتل مواطنها عبد السلام أحمد المنجي، في أحد المدن الايطالية بسبب دهسه بواسطة شاحنة نقل تابعة للشركة التي كان يعمل بها، حيث ألقت الشرطة الإيطالية القبض علي سائق الشاحنة، وباشرت النيابة الإيطالية التحقيقات مع المتهم.

ووجهت القنصلية المصرية في ميلانو مذكرة رسمية للجهات الأمنية الإيطالية المعنية، للإفادة بشكل فوري بما يتاح من معلومات حول ملابسات الحادث، والتحقيقات الجارية ونتائجها.

وبحسب مصادر في القنصلية، فمن المتوقع أن يتوجه اليوم الجمعة مسؤولون بها أسرة القتيل، والجهات الأمنية المعنية، واتخاذ التدابير اللازمة لتسهيل عملية نقل الجثمان إلي مصر في أسرع وقت.

رابط المصدر: مصر تطالب السلطات الإيطالية بالتحقيق في واقعة دهس أحد مواطنيها

أضف تعليقاً