بعثة الحج الرسمية تصل الإمارات غداً

بعثة الحج الرسمية تصل الإمارات غداً

تصل بعثة الحج الرسمية لدولة الإمارات غداً السبت إلى مطار أبوظبي الدولي، بعد أن أتمت مهامها في الأراضي المقدسة خلال موسم الحج الحالي 1437 – 2015، إذ عملت على تيسير أداء مناسك الحج لـ 4982 حاجاً من حجاج دولة الإمارات، وأمنت لهم الظروف الملائمة لأداء الفريضة بسهولة ويسر. وكان وصل أمس الخميس طلائع حجاج الإمارات إلى الدولة، ويستمر وصولهم خلال اليومين القادمين عبر مطارات الدولة المختلفة، بعد رحلتهم الإيمانية في رحاب مكة والمدينة، وتأديتهم للركن الخامس من أركان الإسلام بكل سهولة ويسر، إذ تكلل موسم الحج الحالي بنجاح في كافة جوانبه.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعثة الحج الرسمية تصل الإمارات غداً


تصل بعثة الحج الرسمية لدولة الإمارات غداً السبت إلى مطار أبوظبي الدولي، بعد أن أتمت مهامها في الأراضي المقدسة خلال موسم الحج الحالي 1437 – 2015، إذ عملت على تيسير أداء مناسك الحج لـ 4982 حاجاً من حجاج دولة الإمارات، وأمنت لهم الظروف الملائمة لأداء الفريضة بسهولة ويسر.

وكان وصل أمس الخميس طلائع حجاج الإمارات إلى الدولة، ويستمر وصولهم خلال اليومين القادمين عبر مطارات الدولة المختلفة، بعد رحلتهم الإيمانية في رحاب مكة والمدينة، وتأديتهم للركن الخامس من أركان الإسلام بكل سهولة ويسر، إذ تكلل موسم الحج الحالي بنجاح في كافة جوانبه.

رابط المصدر: بعثة الحج الرسمية تصل الإمارات غداً

أضف تعليقاً